أخبار متعلقة

الاضطهاد

الديمقراطيات المكلّبة والمفترسة

سمح رعاة البقرة الديمقراطية بتصديرها للهند بعد أن قُسمت، لأنها بقرة لن تضر بمصالح الغرب، ولن ينافس لبنها لبن البقرة الغربية، لكنهم بخلوا بها على العرب، إلا العراق الذي أكرموه بالديمقراطية بعد أن قسموه مثل الهند

13-Jun-22 02:17 PM

موقع: الدعوة للتطهير العرقي ضد المسلمين الهنود باتت علنية

نشر موقع "إن بي سي نيوز" تقريرا عن زيادة الخطاب الهندوسي المتطرف الداعي لقتل المسلمين، وقال إن "عريضة قدمت إلى المحكمة العليا في الهند جاء فيها أن تعليقات قادة قوميين هندوس، تصل إلى حد..

18-Jan-22 10:29 PM

هكذا تعرض أطباء مصريون للتنمر بسبب عملهم بمكافحة كورونا

رغم الإمكانيات المتواضعة، تواجه الطواقم الطبية العاملة خاصة في مستشفيات الحميات والصدر والعزل في مصر مصاعب أخرى تتمثل في نظرة بعض المجتمع لهم كأنهم مصدر لنقل فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، مما يعرضهم لمضايقات تصل إلى حد الاضطهاد (التنمر).

09-Apr-20 08:02 PM

MEE: هذه تركة برنامج مايكل بلومبيرغ للرقابة على المسلمين

نشر موقع "ميدل إيست آي" البريطاني، تقريرا تحدث فيه عن برنامج عمدة نيويورك السابق مايكل بلومبيرغ، للرقابة على المسلمين.

06-Mar-20 10:56 AM

هل أطلقت مواقف الدول الإسلامية يد الهند ضد المسلمين؟

تسجل الدول الإسلامية والعربية تأخرا ملحوظا في الاستجابة لقضايا اضطهاد المسلمين حول العالم، لا سيما ما يحدث في الهند ضد أكبر تجمع للمسلمين في العالم، في موقف عده محللون تواطؤا ساهم في إطلاق يد الحكومة اليمنية.

05-Mar-20 01:04 PM

هل ساهم "استقلال" باكستان بزيادة اضطهاد مسلمي الهند؟

تصاعدت أعمال العنف والاضطهاد ضد المسلمين في الهند خلال الأيام الماضية، ما أسفر عن مقتل العشرات من المسلمين، بعد هجمات نفذتها مجموعات هندوسية تحت أنظار الشرطة..

04-Mar-20 11:27 AM

لماذا رفض مسلمو الهند قانون الجنسية الجديد؟

لا يبدو أن الأزمة الحالية في الهند ستنتهي قريباً، بل من المرجح أن تتصاعد إن لم يتراجع الحزب الحاكم عن سياساته (وهو أمر مستبعد) وسينضم العديد من الغاضبين إلى المعارضة يوماً بعد يوم، وربما يترافق ذلك مع تصاعد مستوى العنف في الشارع

31-Dec-19 05:32 PM

سفير إسرائيلي: السيسي في طريقه للسقوط مثل مبارك

سلط سفير إسرائيلي سابق، الضوء على التهديدات التي تواجه زعيم الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي، مرجحا سقوطه كما سقط الرئيس الأسبق المعزول حسني مبارك..

24-Sep-19 12:11 PM

الهجرة النبوية وهجراتنا السياسية المعاصرة

تبدو القاعدة العامة للمهاجرين سليمة في حفاظها على مبادئها، وبذل ما في وسعها لتحرير شعوبها، ولكن ما يعكر صفو هذه القاعدة ويمثل استثناء عليها؛ هو ظهور أصوات نشاز في أوساط المهاجرين تشغل الجميع بمعارك وهمية..

01-Sep-19 12:33 PM

ترامب يوجه أسئلة غريبة للعراقية "نادية مراد" (شاهد)

وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أسئلة غريبة للناشطة العراقية نادية مراد، حينما التقته برفقة 27 شخصا من الناجين من الاضطهاد الديني من 18 دولة من مختلف العالم..

20-Jul-19 11:39 AM

زعيم حزب هندي يتعهد بإلقاء اللاجئين المسلمين بخليج البنغال

تهد زعيم حزب بهاراتيا جانات الحاكم في الهند أميت شاه السبت، بإلقاء اللاجئين المسلمين في خليج البنغال الذي يشكل الجزء الشمالي الشرقي من المحيط الهندي..

13-Apr-19 03:33 PM

ترامب يدافع عن نفسه: أنا بريء وأتعرض للاضطهاد

أعاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الدفاع عن نفسه، مهاجما بالوقت ذاته الحزب الديمقراطي، والتحقيقات التي تجرى مع محاميه السابق مايكل كوهين.

03-Mar-19 08:43 PM

جدل بعد وصف وزيرة كندية الحجاب بأنه "رمز للاضطهاد"

وصفت الوزيرة الكندية المعنية بوضع المرأة في البلاد، إيزابيل تشاريست، الحجاب بأنه "رمز للاضطهاد"؛ ما جعلها تواجه موجة مضادة اعتبرت تصريحاتها "مؤذية" للمسلمات..

07-Feb-19 01:07 PM

وفاة 9 معتقلين بالإهمال الطبي داخل سجون مصر في 3 أشهر

قالت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا الاثنين، إن "السلطات المصرية مستمرة في حصد أرواح المحتجزين في السجون ومقار الاحتجاز المصرية..

24-Sep-18 03:52 PM

يونيسيف تكشف "حياة الجحيم" لأطفال الروهينغا ببنغلادش

كشفت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"، عن عيش الجحيم لـ 120 ألف طفل أراكاني اضطروا إلى اللجوء لبنغلاديش، هربا من الإبادة التي ترتكب بحق مسلمي الروهنغيا بميانمار منذ نحو شهرين.

20-Oct-17 09:29 AM

ميدل إيست آي: مصر سقطت في دوامة التعصب الديني

نشر موقع "ميدل إيست آي" البريطاني مقال رأي للصحفية رانيا المالكي تحدثت فيه عن عجز الدولة المصرية عن حماية الأقباط، وسجنها لأعضاء من جماعة الإخوان المسلمين، فضلا عن استعدادها مؤخرا لإرسال الأويغور إلى الصين..

27-Jul-17 03:46 PM

خبر عاجل