أخبار متعلقة

حكومة جديدة

"تكالة" يؤيد تشكيل حكومة في ليبيا قبل الانتخابات.. هل يصطدم بالدبيبة؟

تكالة قال إن الخطوة القادمة مع البرلمان ورئيسه عقيلة صالح سيتم التوافق فيها على توحيد السلطة التنفيذية قبل إجراء الانتخابات..

03-Dec-23 07:02 AM

باتيلي يكشف للمنفي جهود بعثة الأممية لتيسير إجراء الانتخابات الليبية

أحاط رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، عبد الله باتيلي، رئيس المجلس الرئاسي الليبي، محمد المنفي، بجهود البعثة في التواصل مع جميع الأطراف الليبية من أجل تيسير توافق تلك الأطراف على إجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية.

30-Jul-23 09:38 PM

تشكيل حكومة جديدة بالكويت تتضمن 12 وزيرا.. هذه أسماؤهم

تضمن التشكيل الجديد للحكومة الكويتية 12 وزيرا. وقالت وزارة الإعلام على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، إن التشكيل يتضمن إعادة تعيين محمد الفارس وزيرا للنفط وعبدالوهاب الرشيد وزيرا للمالية..

01-Aug-22 11:09 AM

مجلس الأمن يطالب بحكومة جديدة وإصلاحات في لبنان

دعا أعضاء مجلس الأمن الخمسة عشر الأربعاء في إعلان تبنوه بالإجماع إلى "الإسراع في تشكيل حكومة شاملة جديدة" في لبنان بعد الانتخابات التشريعية، وتطبيق إصلاحات من بينها إقرار موازنة 2022.

26-May-22 03:38 AM

العاهل المغربي يعين حكومة "عزيز أخنوش" الجديدة

ترأس العاهل المغربي الملك محمد السادس مراسم تعيين الحكومة الجديدة..

07-Oct-21 06:34 PM

صندوق النقد: لا أمل في إنقاذ اقتصاد لبنان دون حكومة جديدة

أكد صندوق الدولي، السبت، أنه لا يمكن إنقاذ لبنان من أزمته الاقتصادية بدون تشكيل، دون حكومة جديدة تجري تغييرات وتطلق إصلاحات تأخرت كثيرا..

11-Apr-21 02:01 PM

السودان يعلن تشكيلا وزاريا جديدا باستثناء وزير واحد (شاهد)

أعلن رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك، الاثنين، التشكيل الوزاري الجديد، باستثناء وزيرا واحدا، لم يتم تحديد اسمه حتى الآن..

08-Feb-21 06:45 PM

أعضاء الحكومة الجديدة بماليزيا يؤدون اليمين الدستورية

أدت الحكومة الجديدة في ماليزيا، مساء الثلاثاء، برئاسة محيي الدين ياسين، اليمين الدستورية أمام ملك ماليزيا السلطان عبدالله شاه، لبدء ممارسة مهامها رسميا.

10-Mar-20 07:44 PM

عباس يرفض والمالكي يؤيد التفاوض مع حكومة إسرائيل الجديدة

في تضارب رسمي فلسطيني واضح، أكد رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، رفضه التفاوض مع أي حكومة إسرائيلية جديدة برئاسة بنيامين نتنياهو، فيما أوضح وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي، أن السلطة مستعدة للتفاوض..

19-Sep-19 10:49 AM

حكومة جديدة ثانية بالسودان بأقل من شهر.. تعرف عليها

بعد أقل من شهر على حل الحكومة السودانية السابق، وإعلان حكومة جديدة، أعلن رئيس الوزراء السوداني، محمد طاهر أيلا، الأربعاء، تشكيلة حكومية جديدة ثانية، ضمت 21 وزيرا 9 منهم كانوا في السابقة.

13-Mar-19 07:12 PM

مراقبون: أداء حكومة الحمد الله كان ضعيفا ودون تطلعات الشارع

تعيش حكومة الوفاق الوطني برئاسة رامي الحمد لله أيامها الأخيرة، بعد أن وضعت استقالتها تحت تصرف رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس تمهيدا لتشكيل حكومة منظمة التحرير التي أعلنت حركة فتح عن انطلاق مشاوراتها مع الفصائل الفلسطينية.

06-Feb-19 06:53 PM

الجبهة الشعبية تعلن رسميا رفضها المشاركة بـ"حكومة فتح"

أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الأحد، رفضها المشاركة في الحكومة الجديدة التي تجري حركة فتح مشاورات لتشكيلها من فصائل منظمة التحرير، بعد إقالة حكومة الوفاق قبل أيام.

03-Feb-19 07:38 PM

حكومة كويتية جديدة.. وتوقعات بعلاقات صعبة مع البرلمان

أصدر أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، السبت، مرسوما بتشكيل حكومة جديدة برئاسة رئيس الوزراء السابق، جابر مبارك الحمد الصباح، أبقت على الوزراء المنتمين إلى العائلة الحاكمة، وعين فيها وزيرا جديدا للنفط.

10-Dec-16 06:17 PM

الحكومة الأردنية الجديدة!

الحكومة الأردنية الجديدة!

01-Jun-16 03:36 PM

بن علي يلدريم يقدم وزراء الحكومة التركية الجديدة (صور)

أعلن رئيس الوزراء التركي، بن علي يلدريم، الثلاثاء، أسماء التشكيلة الوزارية الجديدة، عقب مصادقة رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان، عليها..

24-May-16 01:35 PM

حكومة اليمن الجديدة..40% للجنوبيين و4 مقاعد للمرأة

أعلن الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، مساء الجمعة، تشكيل الحكومة الجديدة، برئاسة خالد بحاح.

08-Nov-14 01:31 AM

خبر عاجل