أخبار متعلقة

قوات عراقية

مقتل 8 من تنظيم الدولة في اشتباكات شمال العراق

قتل ثمانية من مسلحي تنظيم الدولة في اشتباكات مع قوات عراقية خلال عملية تمشيط شمال البلاد..

15-Dec-19 07:25 AM

قصف عراقي أمريكي فرنسي ضد تنظيم الدولة على حدود سوريا

قالت وزارة الدفاع العراقية، الأحد، إن المدفعية العراقية شاركت قوات فرنسية وأمريكية ضمن التحالف الدولي ضد تنظيم الدولة في قصف أهداف تابعة للتنظيم، على الحدود العراقية السورية.

25-Nov-18 08:59 PM

تنظيم الدولة يباغت القوات العراقية بهجوم عنيف قرب كركوك

باغت تنظيم الدولة، الأربعاء، القوات العراقية بهجوم عنيف، على أطراف قضاء طوز خورماتو جنوب كركوك، فما قتل وأصيب 25 شخصا بهجوم مسلح على باص يقل مدنيين في المحافظة ذاتها.

21-Mar-18 11:17 AM

القوات العراقية تستعيد مناطق جديدة في شمال غرب الموصل

قال مصدر عسكري عراقي، إن فصائل مسلحة من مليشيات الحشد الشعبي استعادت، الاثنين، منطقة وقرية بالقرب من ناحية بادوش، شمال غرب مدينة الموصل.

20-Mar-17 06:37 PM

مع اقتراب التحالف من الموصل.. تقارير عن خسائر لتنظيم الدولة

قالت قوات عراقية وكردية تقترب من مدينة الموصل يوم الثلاثاء إنها سيطرت على نحو 20 قرية على أطراف المدينة التي تعد آخر معاقل تنظيم الدولة في العراق في أول أيام عملية لاستعادتها من قبضة التنظيم المتشدد.

18-Oct-16 06:54 PM

قوات أمريكية وكردية تنفذ عملية ضد تنظيم الدولة قرب الحويجة

نفذت قوات أمريكية وأخرى عراقية كردية عملية مداهمة بالقرب من الحويجة، تمكنت خلالها من أسر وقتل عدد من كبار عناصر تنظيم الدولة، بحسب ما أفادت السبت مصادر محلية وأمنية.

27-Dec-15 12:36 AM

أهالي فلوجة العراق يخشون من الإبادة الجماعية

أبدى أهالي مدينة الفلوجة تخوفهم من حدوث مجازر إبادة جماعية تطال المدنيين العزّل، وتكرار السيناريو الأمريكي عام 2004 نتيجة استمرار القصف العشوائي على المدنية بالبراميل المتفجرة وصواريخ الراجمات، من دون أي حل يلوح في الأقف لإيقاف القصف المتواصل الذي تشنه قوات الأمن العراقية يوميا

26-Sep-14 05:00 PM