أخبار متعلقة

باليرمو

المبعوث الأممي في ليبيا يرحب بنتائج مؤتمر باليرمو

رحب المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة، بنتائج مؤتمر باليرمو بشأن الأزمة الليبية، مشيرًا أنه لمس خلاله إجماعا على دعم خطة العمل الأممية الخاصة بإنهاء النزاع، وعيشا مشتركا أفضل بين كافة الأطراف..

22-Nov-18 08:41 AM

ما أهداف هجوم "حفتر" على تركيا وقطر بعد مؤتمر إيطاليا؟

شن المتحدث باسم قوات "حفتر"، أحمد المسماري هجوما شرسا على كل من قطر وتركيا بعد انسحاب الأخيرة من مؤتمر "باليرمو" الأخير في إيطاليا..

15-Nov-18 06:25 PM

هل تحول مؤتمر "باليرمو" لساحة تصفية حسابات دولية وإقليمية؟

لوحظ غياب أميركي رفيع خلال المؤتمر الدولي حول ليبيا الذي انعقد في "باليرمو" الإيطالية، مقابل ظهور روسي قوي، ما طرح تساؤلات حول دلالة ذلك، وما إذا كانت موسكو ستلعب دورا محوريا في الملف الليبي كونها داعمة للواء، خليفة حفتر.

14-Nov-18 08:06 PM

اختتام "باليرمو" ودفع باتجاه إتمام العملية الدستورية بليبيا

شدد المشاركون بمؤتمر باليرمو الدولي حول ليبيا، على أهمية إنجاز الإطار الدستوري والعملية الانتخابية في غضون شهر ربيع 2019.

13-Nov-18 10:23 PM

سلامة: حفتر أعلن التزامه بخطة الأمم المتحدة من أجل ليبيا

قال غسان سلامة مبعوث الأمم المتحدة الخاص بليبيا الثلاثاء إن اللواء الليبي المتقاعد، خليفة حفتر، وهو طرف رئيسي في أي تسوية في البلاد، التزم بخطة عمل للأمم المتحدة وبعقد مؤتمر وطني في مطلع 2019 قبيل إجراء الانتخابات.

13-Nov-18 07:36 PM

تفاؤل إيطالي بمخرجات مؤتمر "باليرمو" حول ليبيا

قالت الحكومة الإيطالية، الثلاثاء، إن "الاتفاق الذي يتم التوصل إليه بشأن ليبيا يتجاوز توقعاتنا".

13-Nov-18 05:21 PM

رئيس وزراء إيطاليا يتوقع حضور حفتر مؤتمر باليرمو

عبر رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي، الاثنين، عن اعتقاده بأن اللواء الليبي المتقاعد خليفة حفتر، سيحضور مؤتمر باليرمو بشأن ليبيا.

12-Nov-18 10:30 AM

مؤتمر باليرمو ينطلق الاثنين.. هذه أهدافه وأبرز المشاركين

يبدأ مؤتمر دولي حول ليبيا أعماله اليوم الاثنين في باليرمو، في إيطاليا، بحضور أهم أطراف النزاع المحليين، في محاولة جديدة لإطلاق عملية سياسية من المفترض أن تخرج البلاد من حالة الفوضى..

12-Nov-18 10:03 AM

مساعي أممية لإجراء الانتخابات الليبية في ربيع العام المقبل

أبلغ مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى ليبيا، غسان سلامة، الخميس، مجلس الأمن الدولي بأنه يسعى بالدفع لإجراء انتخابات في ليبيا ربيع العام المقبل، في خطوة تعد إقرارا بصعوبة الالتزام بخطة سابقة، كانت تقضي بإجراء انتخابات قبل نهاية العام الجاري.

09-Nov-18 09:13 AM

محللون يناقشون محاور مؤتمر باليرمو‎ بشأن الأزمة الليبية

كشف الناطق باسم رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني محمد السلاك، عن المحاور الأساسية التي سيطرحها ويؤكد عليها رئيس المجلس الرئاسي

31-Oct-18 09:27 PM

هل تبتز مخابرات إيطاليا حكومة روما بشأن مؤتمر حول ليبيا؟

أعلنت الخارجية الإيطالية عن عقد اجتماع دولي حول ليبيا، في مدينة باليرمو في مقاطعة صقيلة، يومي الثاني والثالث عشر من تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

06-Oct-18 08:51 PM

بعد مصادقته على "باليرمو".. اتهام البرلمان الإيراني بالتنازل لواشنطن

اتهم موقع رجاء نيوز الإيراني المحسوب على الحرس الثوري البرلمان بـ"التراجع عن الأمن القومي" بعد مصادقته على اتفاقية باليرمو لمكافحة الجريمة المنظمة..

30-Jan-18 10:30 AM

تلك سبورت: تعرف على خمسة لاعبين تألقوا في سن متقدمة (شاهد)

نشرت قناة تلك سبورت فيديو تحدثت فيه عن اللاعبين الذين تألقوا في سن متقدمة مثل جيمي فاردي الذي بدأ مسيرته كلاعب محترف في سن الخامسة والعشرين، وتمكن من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع لستر سيتي.

03-Nov-16 06:55 PM

يوفنتوس يدك شباك باليرمو برباعية ويقترب من اللقب (فيديو)

دك نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، الأحد، شباك ضيفه باليرمو برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "يوفنتوس آرينا" بمدينة تورينو لحساب الجولة 33 من منافسات الدوري الإيطالي.

17-Apr-16 07:44 PM

تعرف على أولى تهم الفساد الموجهة للرئيس الجديد للفيفا

وجه رئيس نادي باليرمو الايطالي ماوريتسيو زامباريني، أولى تهم الفساد، للرئيس الجديد للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، السويسري جياني إينفانتينو بشراء الأصوات في سباقه نحو رئاسة "فيفا".

01-Mar-16 06:56 PM

خنازير برية تقتل رجلا في جزيرة صقلية الإيطالية

قالت الشرطة المحلية في جزيرة صقلية إن مجموعة من الخنازير البرية قتلت رجلا إيطاليا عمره 77 عاما..

09-Aug-15 08:44 AM