أخبار متعلقة

خارجية

ما دلالات انتقاد فرنسا للملف الحقوقي بمصر؟

على الرغم من توافق رئيس الانقلاب في مصر عبدالفتاح السيسي، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في كثير من القضايا والملفات بمنطقة الشرق الأوسط وحوض المتوسط، إلا أن الملف الحقوقي لمصر..

19-Nov-20 04:26 AM

تدشين خط اتصال مشترك بين وزيري خارجية الإمارات والاحتلال

دشن وزير خارجية الإمارات عبد الله بن زايد ونظيره الإسرائيلي غابي أشكنازي خط اتصال مشترك، وفقا لإعلان هند العتيبة، رئيسة دائرة التواصل الاستراتيجي بوزارة الخارجية الإماراتية..

16-Aug-20 11:04 AM

خارجية مصر تتنكر لتصريحات منسوبة للمتحدث باسمها (شاهد)

تنكرت وزارة الخارجية المصرية، الأربعاء، لتصريحات منسوبة للمتحدث باسمها أحمد حافظ في أحد البرامج الحوارية، معتبرة أن الفيديو المتداول له عبر مواقع التواصل الاجتماعي "هزلي وغير حقيقي".

11-Mar-20 04:38 PM

باسيل يغازل زوجته على إنستغرام

نشر رئيس "التيار الوطني الحر" وزير الخارجية السابق، جبران باسيل، مغازلة لزوجته عبر حسابه على "أنستغرام"، مثمنا وقوفها إلى جانبه في كل المعارك التي واجهها.

24-Jan-20 09:41 AM

خارجية فلسطين تندد بارتفاع وتيرة هدم الاحتلال للمنازل بالضفة

نددت وزارة الخارجية الفلسطينية، الأحد، بارتفاع وتيرة هدم الاحتلال للمنازل في مناطق الضفة الغربية والقدس المحتلتين، معتبرة أن "إسرائيل ترتكب جرائم حرب بحق الفلسطينيين عبر تصعيد سياسات هدم المنازل".

29-Dec-19 04:08 PM

رئيس تونس يفتح تحقيقا بشبهات فساد بسفارة باريس

قالت وزارة الشؤون الخارجية التونسية، إن الرئيس الجمهورية، قيس سعيد، أذن بفتح تحقيق معمق لبحث وجود شبهات فساد في سفارة البلاد بباريس.

22-Dec-19 07:31 PM

"الحشد" يهدد بالتصدي لمحتجين بالبصرة واعتبارهم كـ"الدواعش"

هددت قيادة هيئة الحشد الشعبي في محافظة البصرة، السبت، بالنزول للشوارع والتصدي لمتظاهرين قالت إنهم "مسيئون"، وإنها ستتعامل معهم كتعاملها مع "الدواعش"، وذلك في أعقاب حرق مقار لها في المحافظة التي تشهد احتجاجات واسعة..

08-Sep-18 09:59 PM

خارجية ومخابرات السودان ومصر يجتمعان الخميس بالقاهرة

قال متحدث اليوم الأحد إن وزيري خارجية مصر والسودان ورئيسي جهازي المخابرات العامة بالبلدين سيجتمعون في القاهرة، الخميس المقبل، لبحث العلاقات الثنائية والتنسيق بشأن قضايا إقليمية.

04-Feb-18 08:28 PM

سفارات أمريكية تنقل للخارجية برقيات سخط وانزعاج

قال مسؤول أمريكي، الاثنين، إن وزارة الخارجية الأمريكية تلقت عددا من البرقيات من سفاراتها في الخارج تفيد بوجود حالة من الاستياء والارتباك بعد الأمر التنفيذي الأمريكي الذي يحد من سفر مواطني سبع دول ذات أغلبية مسلمة للولايات المتحدة.

30-Jan-17 09:32 PM

إندبندنت: كيف شوهت الخارجية الإسرائيلية التاريخ؟ (فيديو)

ذكرت صحيفة "إندبندنت" أن وزارة الخارجية الإسرائيلية تعرضت لانتقادات شديدة، عندما قامت بتوزيع "قطعة مشوهة من الدعاية"، ونشرت فيديو ساخرا عن تاريخ اليهود..

12-Oct-16 10:44 AM

إلقاء أنبوبة متفجرة على قوة إسرائيلية بالقدس

ألقى فلسطينيون، مساء السبت، أنبوبة متفجرة على قوة من قوات الاحتلال في بلدة شعفاط، شمالي القدس، دون وقوع إصابات.

02-Nov-14 12:31 AM

المملكة تؤكد حرصها على وحدة اليمن واستقراره

اهتمت الصحف السعودية الصادرة الجمعة بالأخبار والشؤون المحلية، إذ تناولت صحيفة سبق لقاء وكيل وزارة الخارجية للعلاقات متعددة الأطراف، تركي بن محمد بن سعود الكبير وزيرَ الخارجية اليمني جمال عبدالله السلال، مؤكدا حرص المملكة على وحدة اليمن وأمنه واستقراره واستمرار تقديم أوجُه الدعم للرئيس اليمني عبد ربه

31-Oct-14 06:12 AM

وزيرا خارجية إيران والسعودية يلتقيان في نيويورك

التقى وزيرا الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف والسعودي الأمير سعود الفيصل الأحد في نيويورك وتطرقا إلى ضرورة التعاون من أجل الأمن الإقليمي في مواجهة تنظيم الدولة، بحسب موقع الحكومة الإيرانية.

21-Sep-14 10:28 PM