أخبار متعلقة

موازي

ميل أون صاندي: والد موازي قد يغادر الكويت خلال أيام

نقلت صحيفة "ميل أون صاندي" البريطانية عن مستشار للحكومة الكويتية، والخبير الأمني فهد الشليمي، قوله إن والد "الجهادي جون"، أو محمد موازي سيعود إلى بريطانيا خلال أيام..

08-Mar-15 11:26 AM

شيطنة الغرب لتنظيم الدولة جعلت موازي أشهر من بن لادن

يقول الكاتب أوين جونز في مقالة نشرتها صحيفة "الغارديان" البريطانية، إن وصف تنظيم الدولة بالشر الأكبر يخدم التنظيم والغرب معا، فهو يمنح التنظيم الفرصة لقتل أعدائه مستخدما كل أنواع الوحشية التي لا يمكن لبشر تخيلها، ويحلل في الوقت نفسه الغرب من المسؤولية..

04-Mar-15 08:02 PM

التايمز: والد موازي قد يُحاكم رغم قوله إن ابني كلب وإرهابي

وصف جاسم موازي، والد القاتل المعروف باسم "الجهادي جون" ابنه بـ"الكلب"، واعترف في الوقت ذاته بأنه لم يكن قادرا على التحكم به..

04-Mar-15 12:08 PM

الغارديان: موازي "جهادي جون" كان أفضل موظف بشركة كويتية

وصف رئيس شركة كويتية عمل فيها محمد موازي، المعروف بـ"الجهادي جون"، الذي أصبح قاتلا في تنظيم الدولة، بأنه كان من أفضل الموظفين الذين عملوا في شركته..

02-Mar-15 10:31 AM

"الجهادي جون" يثير أسئلة حول استراتيجية لندن بحرب الإرهاب

نشر موقع "ميدل إيست آي" تقريراً للصحفيين توم فن وأروى إبراهيم وألكس ماكدونالد، حول قضية "الجهادي جون"، المتطرف الملثم، الذي قام بقطع رؤوس وتعذيب الرهائن لدى تنظيم الدولة، وقد أثار الكشف عن هويته بأنه البريطاني محمد موازي، جدلاً واسعاً حول حياته وهويته وطريقه إلى التطرف..

27-Feb-15 04:40 PM

جامعات الأردن.. عجز موازنات وطلاب يدفعون الثمن

لم تكن تعرف الطالبة الأردنية سمر غنّام أن قرارا حكوميا أخيرا كان كفيلا بوأد أحلامها: "كن غنيا أو اذهب إلى الجحيم، المشكلة ليست هنا تماما، المشكلة أن البلد أصلا مليء بالفساد، حتى من كان غنيا افتقر، من ليس معه مال أحلامه محرّمة، وتحول المواطن إلى عداد يضخ المادة...

15-Sep-14 03:25 PM