أخبار متعلقة

كأس القارات

إنفانتينو يفاجئ منتخبات العالم بقرار جديد قبل المونديال

كشف رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، الجمعة، عن مفاجأة جديدة بخصوص بطولات "فيفا".

28-Oct-17 01:08 AM

"فيفا" يعلن عن الفائز بجائزة أفضل هدف بكأس القارات (فيديو)

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الاثنين عن اللاعب الفائز بجائزة أفضل هدف في بطولة كأس القارات التي احتضنتها روسيا ( 17يونيو - 2 يوليوز).

10-Jul-17 09:24 PM

ألمانيا تضرب موعدا مع التشيلي بنهائي كأس القارات (فيديو)

هزم منتخب ألمانيا الخميس، نظيره المكسيكي (4-1)، ليتأهل إلى نهائي كأس القارات، ويضرب موعدا منمنتخب تشيلي، في مباراة سيحتضنها ملعب "سان بطربسبورغ" يوم الأحد.

29-Jun-17 11:50 PM

تشيلي تطيح بالبرتغال وتتأهل لنهائي كأس القارات (فيديو)

قادت ركلات الترجيح منتخب الشيلي إلى نهائي كأس القارات على حساب البرتغال وذلك بعدما تألق الحارس كلاوديو برافو وتصدى لثلاث ركلات متتالية خلال مباراة النصف التي جرت بينهما على ملعب "كازان آرينا" بروسيا.

29-Jun-17 12:04 AM

البرتغال تفوز برباعية وتتأهل لنصف نهائي كأس القارات (فيديو)

سحق منتخب البرتغال السبت منافسه منتخب نيوزيلندا بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "كريستوفسكي" ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الأولى بكأس القارات التى تستضيفها روسيا.

24-Jun-17 08:41 PM

عراك مثير بين لاعبي المكسيك ونيوزيلاندا بكأس القارات (فيديو)

في تصرف لا رياضي شهدته اللحظات الأخيرة من مباراة المكسيك ونيوزيلندا التي جرت بينهما الأربعاء لحساب منافسات كأس القارات، دخل لاعبو الفريقين في عراك بالأيدي قبل تدخل الحكم.

22-Jun-17 08:13 PM

باحث بـ"شاثام هاوس": سيكون لحراك الريف كلفة على المغرب (شاهد)

قال الباحث المغربي في معهد شاثام هاوس (المعهد الملكي للدراسات الدولية والاستراتيجية بلندن)، محمد مصباح، إن "منطقة الريف مجروحة، تاريخيا علاقتها متوترة من السلطة المركزية، سواء في فترة الاستعمار وما بعد الاستقلال، وقد تركت العلاقة ندوبا"، وحذر من "كلفة الحراك على المغرب اقتصاديا وسياسيا على المديين ا

22-Jun-17 08:01 PM

لهذا السبب لا يحبذ بوتين تزايد اللاعبين الأجانب بروسيا

أشار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الخميس، إلى أن عدم تطوير المواهب المحلية في رياضة كرة القدم قبل عام من استضافة بلاده نهائيات كأس العالم.

15-Jun-17 06:08 PM

قرعة كأس القارات تسفر عن مواجهات قوية ومثيرة لألمانيا

أسفرت قرعة كأس القارات لكرة القدم 2017، التي احتضنتها مدينة كازان الروسية، السبت، عن مواجهات نارية وخصوصا للمنتخب الألماني في المجموعة الثانية.

26-Nov-16 07:26 PM

منتخب أوروبا يتوج بلقب كأس القارات لألعاب القوى

توج منتخب القارة الأوروبية، مساء الأحد، بلقب النسخة الثانية لبطولة كأس القارات لألعاب القوى، التي اختتمت مساء الأحد في مدينة مراكش المغربية (جنوبا).

15-Sep-14 09:07 AM