أخبار متعلقة

مطار الطبقة

تعيين قائد فر من مواجهة "الدولة" بالرقة قائدا بدير الزور

أعلنت مصادر مقربة من النظام السوري تعيين قائد "الفرقة 17" اللواء "عادل عيسى" قائداً للقوات البرية في دير الزور شرقي البلاد، وذلك رغم فشله في صد هجوم تنظيم الدولة على الفرقة.

06-Mar-15 06:56 PM

تسجيل للدولة الإسلامية يظهر ذبح 3 سوريين بتهمة الردة

بث المكتب الإعلامي لولاية الرقة التابعة للدولة الإسلامية في العراق والشام، تسجيلا جديدا يظهر إعدام ثلاثة سوريين، بطريقة قطع الرؤوس، بتهمة "الردة" لتعاملهم مع الجيش السوري النظامي..

09-Feb-15 01:09 PM

ما هي أسلحة تنظيم الدولة المضادة للطائرات؟

كشفت الاستخبارات الألمانية أن تنظيم الدولة (داعش)، يملك أسلحة قادرة على إصابة الطائرات، وهو أمر يقلق الإدارة الأمريكية التي تقود الضربات الجوية ضد التنظيم في العراق وسوريا. فما هي هذه الأسلحة؟ وكيف تمكن الجهاديون من الحصول عليها؟

28-Oct-14 04:14 PM

النظام السوري يقر بسقوط مطار "الطبقة" العسكري

أقر النظام السوري، اليوم الأحد، بسقوط مطار "الطبقة" العسكري بيد "تنظيم الدولة الإسلامية"، ووصف الأمر بـ"الإخلاء"، ليكون آخر معاقله التي تسقط بيد التنظيم في محافظة الرقة شمال شرقي البلاد.

24-Aug-14 05:40 PM

دراسة: الرضاعة الطبيعية تقي الأمهات من الاكتئاب

كشفت دراسة بريطانية حديثة أن الرضاعة الطبيعية، لا تحافظ على صحة المولود وحسب؛ بل تقي الأمهات من الإصابة باكتئاب ما بعد الولادة أيضا.

21-Aug-14 12:14 PM

"تنظيم الدولة" يسيطر على مطار الطبقة العسكري بالرقة

قال نشطاء سوريون، الخميس، إن مقاتلي تنظيم "الدولة الإسلامية" سيطروا على معظم أجزاء مطار "الطبقة" العسكري في ريف محافظة الرقة، وهو المعقل الأساسي للتنظيم في سوريا، مرجّحين أن يتم الإعلان رسميا عن سيطرته على المطار بشكل كامل خلال ساعات.

21-Aug-14 10:43 AM