أخبار متعلقة

الغارات

الغارديان: بايدن أنكر أرقام وزارة الصحة الفلسطينية رغم اعتمادها في "الخارجية" الأمريكية

تعتمد الامم المتحدة ووزارة الخارجية الأمريكية على بيانات وزارة الصحة في غزة بشكل دائم.

27-Oct-23 02:45 PM

نظام الأسد يفصل الغوطة ومجلس الأمن يجدد "التعبير عن قلقه"

قالت المرصد السوري لحقوق الإنسان الأربعاء إن قوات النظام السوري تمكنت فعليا من شطر منطقة الغوطة الشرقية التي تسيطر عليها المعارضة المسلحة إلى نصفين.

07-Mar-18 09:13 PM

تحذيرات دولية من كارثة إنسانية في غوطة دمشق

حذرت مجموعة إغاثية دولية، الجمعة، من "كارثة إنسانية" جراء حملة القصف العنيفة التي تشنها قوات النظام السوري وتعرقل عمليات الإغاثة الضرورية في الغوطة الشرقية الخاضعة لسيطرة فصائل المعارضة.

09-Feb-18 03:40 PM

مقتل 10 مدنيين سوريين في غارات روسية على إدلب

قتل 10 مدنيين، وأُصيب 20 آخرون، الأربعاء، جرّاء غارات شنتها مقاتلات روسية على بلدة معرة النعمان في محافظة إدلب المشمولة باتفاق "خفض التوتر" بالشمال السوري..

08-Feb-18 11:10 AM

"إسرائيل" تقصف مواقع سورية وأخرى لحزب الله قرب دمشق

قصف الطيران الحربي الإسرائيلي الليلة الماضية، مواقع سورية وأخرى لحزب الله اللبناني في منطقة القطيفة الواقعة في ريف العاصمة السورية دمشق؛ دون الإبلاغ عن نتائج هذا القصف العنيف..

22-Feb-17 10:51 AM

ليبرمان يعترف ضمنا بالمسؤولية عن غارات سيناء ويوضح

في سابقة هي الأولى من نوعها، ألمح وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان بما يشبه التأكيد إلى مسؤولية إسرائيل عن الغارات التي استهدفت عناصر تنظيم "ولاية سيناء" في شمال سيناء..

21-Feb-17 12:31 PM

غارات وقصف للنظام السوري على محافظتي حلب وإدلب

نفذت طائرات حربية تابعة للنظام السوري غارات عدة، في الساعات الأول من صباح الأربعاء، على مناطق تحت سيطرة الفصائل المقاتلة في محافظتي حلب وإدلب، بعدما انخفضت وتيرة الغارات منذ بدء الهدنة وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

11-Jan-17 05:19 PM

25 شهيدا في حلب السبت والنظام يسيطر على مخيم حندرات

قتل 25 شخصا على الأقل في غارات عنيفة شنها الطيران الروسي والسوري السبت على مناطق في حلب الشرقية التي تسيطر عليها الفصائل المقاتلة، والثوار يخسرون السيطرة على مخيم حندرات في الشمال وتقدم لقوات النظام وتحالفه الطائفي.

24-Sep-16 07:26 PM

اليمن: غارات مكثفة للتحالف العربي والقبض على خلية مسلحة بعدن

واصل سلاح الجو التابع للتحالف العربي الذي تقوده السعودية، ضرباته الجوية على معسكرات ومواقع المتمردين الحوثيين وقوات حليفهم علي عبدالله صالح في العاصمة صنعاء ومدن يمنية أخرى، في وقت أعلنت شرطة محافظة عدن جنوبي ?‏اليمن، القبض على خلية إرهابية مكونة من 8 أشخاص متورطة في عمليات اغتيال طالت قيادات في الم

11-Aug-16 07:41 PM

التايمز: لماذا تراجع تدفق المقاتلين الأجانب لتنظيم الدولة؟

كتبت مراسلة الشؤون الخارجية في صحيفة "التايمز" كاثرين فيليب، تقريرا عن تراجع عدد المقاتلين الأجانب لدى تنظيم الدولة، مشيرة إلى أنه لوحظ بطء في تدفقهم نحو ما يطلق عليها "الخلافة الإسلامية" ولأول مرة..

23-Feb-16 10:34 AM

بوتين: غاراتنا غير كافية لتطهير سوريا وحماية روسيا

اعتبر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الجمعة، أن الغارات المنفذة في سوريا غير كافية لتطهيرها من المسلحين والإرهابيين، وحماية كذلك روسيا من الهجمات الإرهابية المحتملة.

20-Nov-15 10:02 PM

وزير الدفاع الروسي: سنضاعف هجماتنا الجوية بسوريا إلى ضعفين

أعلن وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، الثلاثاء، أن بلاده ستضاعف عدد غاراتها الجوية في سوريا، إلى ضعفين.

17-Nov-15 09:53 PM

مظاهرة باسطنبول احتجاجا على الغارات الروسية في سوريا (فيديو)

شهد شارع الاستقلال في قلب اسطنبول، السبت، مظاهرة منددة بالغارات الجوية التي تتفذها روسيا في سوريا.

03-Oct-15 10:12 PM

هروب أحد قادة "بي كا كا" إلى إيران نتيجة العمليات التركية

هرب قائد من منظمة "بي كا كا" جميل باييك إلى إيران، نتيجة الغارات الجوية التي نفذتها القوات الجوية التركية على معاقل المنظمة، في ولاية تونجلي، شرقي تركيا في 22 آب/ أغسطس الجاري، حيث تسبب ذلك في إلحاق خسائر كبيرة بالمنظمة.

26-Aug-15 06:51 PM

مقتل 42 مسلحا حوثيا في غارات للتحالف بتعز اليمنية

قتل 42 مسلحا من جماعة أنصار الله التي يتزعمها عبد المالك الحوثي، في هجوم شنّه طيران التحالف الذي تقوده السعودية، الأحد، بمضيق "باب المندب" الاستراتيجي ومدينة "المخا"، غربي محافظة تعز اليمنية.

23-Aug-15 09:51 PM

تقرير: الغارات الأمريكية تقتل مئات المدنيين بالعراق وسوريا

ذكر موقع "إنترسيت" في تقرير أعدته كورا كورير، أن فريقا من الصحافيين والباحثين توصلوا إلى أن مئات المدنيين قتلوا أثناء الغارات الجوية، التي شنتها الولايات المتحدة ودول أخرى مشاركة في التحالف ضد تنظيم الدولة، وهو ما يناقض تأكيدات وزارة الدفاع الأمريكية بأن مدنييَن فقط ....

03-Aug-15 09:28 PM