أخبار متعلقة

الزنداني

الداعية اليمني "الزنداني" يصل إسطنبول قادما من السعودية

علمت "عربي21" الأحد، من مصدر مقرب من الداعية الاسلامي الشهير، عبدالمجيد الزنداني، عن وصوله تركيا بعد مغادرته السعودية التي كامت مقر إقامته منذ سنوات.

22-Nov-20 07:57 PM

أنباء عن وضع الزنداني قيد الإقامة الجبرية بمنزله في مكّة

كشف حساب "معتقلي الرأي"، أن السلطات السعودية وضعت الشيخ اليمني، عبد المجيد الزنداني، قيد الإقامة الجبرية في منزله بمكة المكرمة بعد استدعائه للتحقيق.

22-Jul-20 07:43 PM

حصري.. واشنطن طلبت توضيحا من الرياض لاستضافتها الزنداني

كشف مصدر يمني مطلع لـ"عربي21" عن طلب الولايات المتحدة الأمريكية توضيحا من المملكة العربية السعودية بشأن استضافتها داعية إسلامي يمني معروف في أراضيها.

05-Feb-19 11:01 PM

الزنداني: التدخل العسكري أنقذ اليمن من مؤامرة الحوثيين وصالح

أشاد رئيس هيئة علماء اليمن ورئيس جامعة "الإيمان" بصنعاء، عبد المجيد الزنداني، بالتدخل العسكري في بلاده، والذي قادته السعودية ضد جماعة "أنصار الله" المعروفة إعلاميا بـ"الحوثي"..

06-Aug-15 11:22 AM

لحية الزنداني البيضاء.. هل كانت حيلة للإفلات من الحوثيين؟

افترضت صحف يمنية أن رئيس هيئة علماء اليمن عبد المجيد الزنداني، تمكن من الإفلات من 30 نقطة أمنية تابعة للحوثيين، في طريقه إلى السعودية، وذلك عبر حيلة صغيرة قام بها ولم يفطن لها الحوثيون.

20-Jul-15 05:23 AM

ضاحي خلفان يهاجم سياسة السعودية ومثقفون سعوديون يردون

هاجم نائب رئيس الشرطة، والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان، سياسة العاهل السعودي الملك سلمان، بسبب استضافته مواقفه الإيجابية تجاه الإسلاميين.

20-Jul-15 01:17 AM

رئيس هيئة علماء اليمن عبد المجيد الزنداني يصل السعودية

وصل رئيس هيئة علماء اليمن الشيخ عبد المجيد عزير الزنداني، الذي يرأس أكبر جامعة دينية في البلاد، مساء الخميس، إلى المملكة العربية السعودية.

16-Jul-15 11:52 PM

الزنداني يتهم الحوثيين بمحاولة اغتياله ونسبتها للسعودية

اتهم رئيس هيئة علماء اليمن، والقيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح، الشيخ عبد المجيد الزنداني، ميليشيات الحوثي وحلفائها بمحاولة اغتياله، والقيام بأعمال إجرامية، وإلصاقها بقوات التحالف والقوات الموالية للشرعية.

06-Jun-15 11:46 PM

الزنداني يعلن تأييده لعاصفة الحزم ضد الانقلابيين في اليمن

أعلن رئيس هيئة علماء اليمن، عبد المجيد الزنداني، الثلاثاء، تأييده لتحالف "عاصفة الحزم" الذي تقوده السعودية، ضد الحوثيين وقوات الرئيس السابق علي صالح.

14-Apr-15 06:56 PM

البحرين تدعم الأردن بقوات عسكرية للحرب ضد تنظيم الدولة

أعلنت القيادة العامة لقوة دفاع مملكة البحرين دعم الأردن بقوات من "قوة دفاع البحرين"، استنادا إلى اتفاقية الدفاع العربي المشترك، والتزاما بجهود التحالف الدولي للقضاء على "الإرهاب".

15-Feb-15 06:15 PM

الزنداني لـ"عربي21": المجتمع الدولي تلاعب بالملف اليمني

قال الأكاديمي والنائب في البرلمان اليمني، منصور الزنداني، إن "هناك من القوى السياسية في البلاد، ما زالت تعتقد أن حل المشكلة اليمنية سيأتي من أطراف إقليمية ودولية أو من قبل الأمم المتحدة".

15-Feb-15 05:07 PM

مصير الزنداني على رأس مصالحة الحوثيين والإصلاح بمأرب

كشفت صحيفة الشارع اليمنية، الخميس، عن مبادرة قدمتها الرئاسة اليمنية، مدعومة من الحوثيين، إلى حزب الإصلاح "لنزع فتيل الحرب المرتقبة"، تقوم إحدى مرتكزاتها على ترتيب وضع خاص للشيخ عبد المجيد الزنداني، العالم المعروف، وأحد قيادات الحزب.

15-Jan-15 01:07 PM

"علماء اليمن" تدعو لحسم الصراع عبر "الانتخابات"

دعت هيئة علماء اليمن إلى "سرعة إجراء انتخابات حرة ونزيهة" من أجل "إغلاق أبواب الشر والفتن والصراعات والحروب بين اليمنيين".

07-Sep-14 08:57 AM

الزنداني يدعو حكومة بلاده لفتح حوار مع القاعدة

دعا الشيخ عبد المجيد الزنداني، رئيس هيئة علماء اليمن، حكومة بلاده إلى فتح حوار مع تنظيم القاعدة الذي يخوض مواجهات مسلحة مع الجيش جنوبي البلاد.

17-Aug-14 01:29 AM