أخبار متعلقة

نقيب الصحفيين

سلطات تونس تحيل نقيب الصحفيين إلى التحقيق بعد شكوى من الشرطة

قال نقيب الصحفيين التونسيين لرويترز إنه أحيل للتحقيق فيما يتعلق لأحد الاحتجاجات العام الماضي واصفا الخطوة بأنها تضييق ومحاولات لترهيب النقابة والصحفيين وإخماد الأصوات المنتقدة للرئيس قيس سعيد.

21-Feb-23 04:37 PM

تدوينة لنقيب الصحفيين التونسيين عن "النهضة" تثير جدلا

فجرت تدوينة لنقيب الصحفيين التونسيين، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، هاجم خلالها موقف حركة النهضة من قضية المساواة في الإرث، لغطا بين الأوساط السياسية والإعلامية..

30-Aug-18 10:39 PM

نقيب صحفيي مصر يتجاهل أزمة الصحفيين المعتقلين

تجاهل نقيب الصحفيين المصريين، عبدالمحسن سلامة، أزمة زهاء عشرين صحفيا معتقلا من قبل قوات الأمن، خلال الأسابيع القليلة الماضية، في أسوأ هجمة أمنية ضد الصحفيين منذ انقلاب تموز/ يوليو.

26-Dec-17 01:45 AM

الحبس سنة لنقيب الصحافيين وعضوي مجلس النقابة بمصر

أصدرت، محكمة مصرية، اليوم، حكما بحبس نقيب الصحافيين المصريين السابق يحيى قلاش، وعضوي مجلس النقابة لمدة ثلاث سنوات، في قضية إيواء صحفيين مطلوبين أمنيا بمقر النقابة..

25-Mar-17 12:25 PM

مد أجل الحكم على نقيب صحفيي مصر ترقبا لمصيره الانتخابي

وسط تواجد أمني كثيف، ودعوات للاحتشاد بمقر نقابة الصحفيين وسط القاهرة، قضت محكمة جنح مستأنف قصر النيل، السبت، بمد أجل النطق بالحكم، في استئناف نقيب الصحفيين، يحيى قلاش..

25-Feb-17 01:39 PM

حصار متزايد للحريات المصرية

لم يكن قرار حبس نقيب الصحفيين المصريين ووكيل النقابة وسكرتيرها العام أمرا مستغربا من قبل النظام المصري، فى ضوء ممارساته القمعية مع أنصاره عندما يرتكبون بعض الممارسات التي لا ترضيه، مهما كانت مناصبهم، سواء كان الشخص رئيسا لجهاز المحاسبات بدرجة رئيس وزراء، أو إعلاميا قام بدور بارز فى التمهيد للانقلاب.

19-Nov-16 08:34 PM

صحفيون: حبس نقيب الصحفيين المصريين الأسبق قرار سياسي

استنكر صحفيون مصريون حبس ممدوح الولي، نقيب الصحفيين الأسبق ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام الأسبق، 15 يوما على ذمة التحقيق في اتهامه بالإخلال بعقود التسوية المالية بين مؤسسة الأهرام ورجل الأعمال إيهاب طلعت، وترحيله مباشرة إلى سجن مزرعة طرة مساء الأحد لقضاء حبسه الاحتياطي.

05-Aug-14 12:02 AM