أخبار متعلقة

بترايوس

مدير سابق لـCIA: طرح أرامكو هدفه وقف إفلاس السعودية

كشف مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية السابق، ديفيد بترايوس، الخميس، في حوارة مع شبكة سي إن بي سي، أن مساعي السعودية لاكتتاب شركتها النفطية (أرامكو) يكمن ورائها جذب استثمارات خارجي لتعويض المال المفقود ووقف ما أعتبره اتجاة المملكة نحو الإفلاس.

15-Nov-19 11:46 AM

الكشف عن قصة فيلم دعائي أنتج لصالح دول حصار قطر (شاهد)

ذكر موقع مكتب التحقيقات الصحافية أن ستيفن بانون وديفيد بترايوس مرتبطان بشركة علاقات عامة، لها دور مباشر في العلاقة بين الحرب على العراق والتأثير الأجنبي في واشنطن..

24-Apr-18 08:28 AM

الجنرال بترايوس المرشح الجديد لتولي حقيبة الخارجية

التقى الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب في نيويورك، الاثنين، الجنرال المتقاعد ديفيد بترايوس، المدير السابق لوكالة الاستخبارات المركزية "سي آي إيه"، الذي أطاحت به فضيحة إطلاع عشيقته على وثائق سرية، وأحد المرشحين حاليا لتولي وزارة الخارجية.

29-Nov-16 06:26 AM

بترايوس يدعو واشنطن إلى أداء دور أكبر في سوريا

دعا رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (سي آي إيه) السابق ديفيد بترايوس الثلاثاء، الولايات المتحدة إلى أداء دور أكبر في الأزمة السورية بما في ذلك فرض مناطق حظر جوي لمنع طائرات النظام من إلقاء البراميل المتفجرة..

23-Sep-15 11:28 AM

FBI توصي بملاحقة مدير سابق لـCIA بتهمة تسريب وثائق

أوصى مكتب التحقيقات الفدرالي "أف بي آي" والمحكمة الفدرالية بملاحقة المدير السابق لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية "سي آي إيه"، ديفيد بترايوس، لنقله وثائق سرية إلى عشيقته، حسب ما ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الجمعة.

10-Jan-15 04:12 AM