أخبار متعلقة

عراقيون

عراقيون يدعمون الكاظمي بأغنية مرتبطة بحكم صدام (شاهد)

تداول ناشطون عراقيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمجموعة من الشبان يؤدون أغنية لدعم رئيس الحكومة مصطفى الكاظمي..

29-Jun-20 04:59 PM

طلاب عراقيون بتركيا يلبون دعوة أردوغان لدعم الليرة (شاهد)

استجاب طلاب عراقيون يدرسون في جامعات تركيا، لدعوة الرئيس رجب طيب أردوغان، وحولوا ما بحوزتهم من دولارات إلى الليرة التركية بغرض دعمها.

14-Aug-18 05:36 PM

سجن ثمانية عراقيين بالنمسا أدينوا باغتصاب جماعي لألمانية

أدانت محكمة نمساوية، أمس الخميس، ثمانية عراقيين بتهمة الاغتصاب الجماعي لسائحة ألمانية، خلال احتفالات رأس السنة مطلع العام الماضي.

03-Mar-17 09:33 AM

النفايات ترغم قطارا في العراق على التوقف (فيديو)

أرغمت النفايات المتراكمة على سكة الحديد في إحدى مناطق العراق، قطارا على التوقف عن السير..

28-Sep-15 03:33 PM

تركيا ترحل 3 عراقيين وجزائري يشتبه بانتمائهم لتنظيم الدولة

قرّرت النيابة العامة في ولاية "جوروم" شمالي تركيا، الاثنين، إخلاء سبيل أربعة أجانب كانوا قد أوقفوا في وقت سابق؛ للاشتباه بانتمائهم لتنظيم الدولة، وتجنيد مقاتلين لصالح التنظيم، تمهيدا لترحليهم إلى خارج البلاد.

11-Aug-15 04:35 AM

عرض فيلم "نجم البقال" العراقي بافتتاح مهرجان بغداد

انطلقت مساء الأربعاء فعاليات الدورة السادسة لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بمشاركة أكثر من 111 فيلما من 53 دولة مع عرض فيلم "نجم البقال" العراقي، في وقت تخوض بغداد صراعا لاستعادة مناطق واسعة سقطت في أيدي تنظيم الدولة.

16-Oct-14 01:24 PM

"تايمز" تشكك بصور إعدام "داعش" لعراقيين

كتبت نائبة محرر الصور في صحيفة "التايمز" البريطانية إليزابيث أوركات، متسائلة: "لماذا يجب علينا التشكيك بصور القتل المنسوبة لداعش؟"، في إشارة للصور التي احتلت معظم صفحات الصحف العالمية الأولى وتظهر فرقة للموت تقوم بالتصويب على أشخاص ممددين على الأرض قيل إنهم عراقيون.

16-Jun-14 09:31 PM