أخبار متعلقة

التشريعي الفلسطيني

هكذا علق نائب رئيس "التشريعي الفلسطيني" على حل المجلس

علق نائب رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني حسن خريشة، على قرار رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بحل المجلس التشريعي.

22-Dec-18 10:08 PM

اعتقال نائبين فلسطينيين وقيادي في حماس جنوب الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الاثنين، نائبين في المجلس التشريعي الفلسطيني، وقياديا في حركة حماس خلال حملة دهم في مدينة بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة..

06-Mar-17 08:54 AM

أحمد بحر: حكومة الوفاق مقصّرة بواجباتها تجاه غزة

دعا الدكتور أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة، حكومة التوافق إلى القيام بمهامها تجاه أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، خاصة فيما يتعلق بإعادة الاعمار والعمل على صرف رواتب الموظفين في قطاع غزة ودمجهم ضمن كشوفات موظفي السلطة الوطنية.

03-Sep-14 05:47 PM

"التشريعي الفلسطيني" يطالب مصر بفتح معبر رفح بشكل دائم

طالب المجلس التشريعي الفلسطيني السلطات المصرية، بفتح معبر رفح بشكل دائم لتسهيل سفر جرحى العدوان على غزة. ودعت الجزائر إلى احترام اتفاق التهدئة المبرم، قصد التمكن من إيصال المساعدات الإنسانية والطبية إلى غزة، وإعادة بناء المنشآت الحيوية لفائدة السكان المدنيين، على غرار المدارس والمستشفيات.

29-Aug-14 04:02 PM

منى منصور: الاحتلال يحاول التغطية على إضراب الأسرى

اعتبرت عضو المجلس التشريعي الفلسطيني، النائب منى منصور، أن حملة الاعتقالات والاقتحامات التي ينفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي بمختلف أنحاء الضفة الغربية "جريمة متجددة يرتكبها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني".

17-Jun-14 06:55 PM

تشريعي فلسطين يطالب الحمد الله بوقف التنسيق الأمني

طالب رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة الدكتور أحمد بحر، حكومة الوفاق الوطني برئاسة الدكتور رامي الحمد لله، بأن يتحمل المسؤولية كاملة بالدفاع عن الشعب الفلسطيني والوقوف بجانبه أمام الاعتداءات الإسرائيلية.

16-Jun-14 08:43 PM