أخبار متعلقة

الجبهة

"الشعبية" و"الجهاد" والانتخابات "المسقوفة" بأوسلو

والتعبير مستوحى من بيان لحركة الجهاد الإسلامي، صدر في أعقاب انتهاء اجتماعات الحوار الفلسطيني في القاهرة مؤخراً، وشرحت من خلاله الحركة، خلفيات قرارها بمقاطعة انتخابات المجلس التشريعي المقررة في 22 أيار القادم..

17-Feb-21 03:58 AM

مصادر لعربي21: أجواء إيجابية بعقد لقاء لحل خلاف الشعبية وفتح

تلوح أجواء إيجابية لانعقاد لقاء يجمع قيادات من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وحركة فتح برئاسة رئيس السلطة وزعيم الحركة محمود عباس، بهدف إنهاء خلافات محتدمة بين الطرفين تفجرت على وسائل الإعلام..

10-May-20 07:02 AM

تفاصيل جديدة حول "عملية دوليب".. والاحتلال يغلق الضفة

كشفت الأجهزة الأمنية للاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت، عن تفاصيل جديدة حول عملية "دوليب" التي وقعت قبل نحو شهر، وأدت لمقتل مستوطنة إسرائيلية..

29-Sep-19 05:38 AM

فصائل فلسطينية تدين انتهاكات أجهزة أمن السلطة

أدانت فصائل فلسطينية، الاثنين، تفريق قوات الأمن الفلسطينية وقفة احتجاجية في مدينة رام الله، والاعتداء على المشاركين فيها.

13-Mar-17 05:31 PM

مقتل مصور يمني وإصابة 4 آخرين في تعز

قتل مصور يمني وأصيب أربعة أخرون، مساء الاثنين، في عملية قنص قام به مسلحون حوثيون لهم، خلال تغطيتهم للمعارك الذي دارت بين المقاومة الشعبية ومسلحين حوثيين تساندهم قوات موالية للمخلوع علي عبدالله صالح في جبهة الضباب غربي محافظة تعز.

21-Mar-16 09:28 PM

اليمين المتطرف يعزز موقعه في فرنسا وهدفه الانتخابات الرئاسية

يعتزم اليمين المتطرف الفرنسي غداة تقدمه، الأحد، في الدورة الأولى من انتخابات المناطق، طرح نفسه في موقع قوة، بديلا عن السلطة الحالية وملقيا بثقله في اتجاه ترشيح زعيمته مارين لوبن في الانتخابات الرئاسية عام 2017..

07-Dec-15 03:17 PM

"التخوين" يطغى على احتفال الجزائر بعيد الثورة

يحتفل الجزائريون، في الفاتح من تشرين الثاني/ نوفمبر، بالذكرى 61 لإندلاع ثورتهم عام 1954، بالتوازي مع جدال واسع بين قادة سابقين خلال الثورة، بشأن وقائع معينة كان لهم دور فيها.

30-Oct-15 09:42 PM

خلافات منظمة التحرير والشعبية هل تفضي إلى القطيعة؟

ظهرت في الأيام الأخيرة بوادر خلافات عميقة بين قيادة منظمة التحرير الفلسطينية والجبهة الشعبية أحد الفصائل المؤسسة للمنظمة بعد قرار رئيس المنظمة محمود عباس قطع مخصصات الجبهة المالية.

24-May-14 01:47 PM