أخبار متعلقة

السيد البدوي

"الوفد" يرفض ترشح البدوي للرئاسة.. وتوقع بمحلل من "النور"

بأغلبية كبيرة رفضت الهيئة العليا لحزب الوفد ترشح رئيس الحزب السيد البدوي للانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر عقدها في آذار/ مارس المقبل.

27-Jan-18 07:35 PM

هل يصلح البدوي كمحلل للسيسي.. أم تمنعه صحيفته الجنائية؟

في الوقت الذي شرع فيه رئيس حزب الوفد السيد البدوي، بتقديم أوراق ترشحه لانتخابات الرئاسة مقابل قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي، في خطوة اعتبرها كثيرون أنها لإطفاء الشرعية على الانتخابات المقررة في آذار/ مارس المقبل؛ كشف نشطاء عن صحيفة الحالة الجنائية للبدوي والتي تحمل عشرات أحكام الإدانة بحقه.

26-Jan-18 07:56 PM

البرادعي يعلق على قرار ترشح السيد البدوي لانتخابات مصر

علق السياسي المصري، والمدير السابق لوكالة الطاقة الذرية، محمد البرادعي، الجمعة، على قرار ترشح رئيس حزب الوفد السيد البدوي شحاتة للانتخابات الرئاسية بمصر.

26-Jan-18 02:01 PM

هكذا علق مصريون على قرار ترشح البدوي أمام السيسي

"انتهاء رحلة البحث عن أراجوز" هكذا علق سياسيون وصحفيون ونشطاء على قرار حزب الوفد المفاجئ بالدفع برئيس حزب الوفد السيد البدوي مرشحا في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

26-Jan-18 08:59 AM

تسريبات للسيد البدوي تكشف علمه بمذابح تعد للإخوان منذ 2012

يبدو أن الأوامر قد صدرت من عبد الفتاح السيسي بالتخلص من رجل الأعمال السيد البدوي رئيس حزب الوفد الذي يملك شبكة قنوات الحياة، في إطار حرب الأجنحة الدائرة بقوة داخل النظام المصري..

13-May-15 09:50 AM

تسع إصابات بانفجارين باحتفالات السيد البدوي بمصر

قال وكيل وزارة الصحة في محافظة الغربية المصرية إن تسعة أشخاص أصيبوا الخميس في انفجار قنبلتين محليتي الصنع في مدينة طنطا عاصمة المحافظة التي تقع في دلتا النيل، اثنان منهم في حالة خطرة.

16-Oct-14 09:15 PM

أزمة عاصفة بحزب الوفد بعد إعلان بطلان رئاسة البدوي

يمر حزب "الوفد" المصري بأزمة عاصفة تهدد بالانقسام، بعد إعلان اللجنة المحايدة للإشراف على انتخابات رئاسته، الثلاثاء، بطلان الانتخابات التي أجريت في 25 نيسان/ أبريل الماضي، بسبب الفارق فى الأصوات بين المسجلين والمصوتين.

14-May-14 01:21 PM