أخبار متعلقة

بذخ

بذخ السيسي في رمضان يستفز ملايين المصريين.. ما دلالته؟ (شاهد)

برغم المصاعب الاقتصادية التي تمر بها مصر والتي اضطرتها لبيع العديد من أصولها، إلا أن ذلك لم يؤثر على مشاريع "السيسي" التي تميزت بالصرف والبذخ..

25-Mar-23 09:19 AM

ترشيد النفقات أم ترشيد الحُكم؟

ما طرحه السيد مدبولي يتناسب مع الأوضاع المصرية المزرية، لكن مصروفات الحكومة لا تتفق مع الواقع المصري؛ فنحن أمام بذخ لا حصر له في النفقات غير الضرورية..

14-Aug-22 12:14 PM

سرقة قس مشهور بالبذخ خلال عظة مباشرة (شاهد)

تعرض قس أمريكي يعيش حياة باذخة للسرقة من قبل لصوص، بعد اقتحام العظة التي يقدمها على البث المباشر في كنيسته الخاصه بنيويورك.

28-Jul-22 01:06 AM

حقيقة السجاد الأحمر بالصحراء لوزير آثار مصر (فيديو)

مجددا.. أثار السجاد الأحمر انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، عقب بسطه أمام أحد المواكب الرسمية، لكنه هذه المرة ليس أمام قائد الانقلاب، وإنما أمام أحد وزرائه.

15-May-17 07:39 PM

موازنة برلمان السيسي.. بذخ النواب وتقشف الشعب (إنفوغراف)

تبلغ موازنة مجلس نواب الانقلاب بمصر نحو مليار جنيه، بزيادة قدرها حوالي 30 بالمئة عن العام الماضي، مقابل زيادة قدرها 7.6 بالمئة في أجور العاملين بالدولة فقط عن نفس الفترة، وفق موازنة الدولة لعام 2016-2017..

11-Feb-17 12:44 PM

تقرير رسمي يكشف جملة تجاوزات في المؤسسات الحكومية الأردنية

كشف تقرير حديث لديوان المحاسبة 2015 (جهة رقابية رسمية) جملة من التجاوزات المالية والإدارية في عدد كبير من المؤسسات الحكومية الأردنية، تظهر شكل الإنفاق والبذخ الحكومي في بلد تتجاوز مديونته الـ (30 مليار دولار).

05-Dec-16 02:53 AM

3 حفلات فجرت ثورات: السيسي يحتفل بذكرى البرلمان

احتفل قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، بمرور 150 عاما على إنشاء البرلمان المصري بحضور مندوبين من 30 دولة ووفود برلمانية عربية ودولية رفيعة المستوى بمدينة شرم الشيخ، في ظل ظروف اقتصادية صعبة، وحالة غضب شعبي، ودعوات للتظاهر الشهر المقبل.

09-Oct-16 09:12 PM

البذخ في احتفالات إفطار رئاسة الانقلاب بمصر

البذخ في احتفالات إفطار رئاسة الانقلاب بمصر

16-Jun-16 06:57 PM

بذخ أسماء الأسد أمام جرحى ومصابين يثير سخط نشطاء (فيديو)

أظهر مقطع فيديو أسماء الأسد زوجة رئيس النظام السوري بشار الأسد، وهي تشتكي من الحصار الاقتصادي على البلاد أمام مصابي وجرحى النظام، فيما أثارت ملابس أسماء باهظة الثمن سخطا بين نشطاء سوريين رأوا في كلامها تناقضا مع شكلها.

23-Mar-16 06:59 PM

حملة ضد طلاء مرقد شيعي بالذهب رغم أزمة العراق المالية

نظم مدونون ونشطاء عراقيون حملة اعتراضات واسعة؛ على استمرار السلطات المختصة في عملية تغليف المرقد العلوي بالنجف، جنوب بغداد، بالذهب الخالص، في وقت يشتد وقع الأزمة المالية على أغلب شرائح المجتمع، وخصوصا الموظفين الذين توقع وزير المالية أن تعجز الحكومة عن سداد مرتباتهم مطلع شهر نيسان/ أبريل المقبل.

24-Jan-16 06:18 PM

مصريون: حفل قناة السويس بذخ وتلميع للسيسي (فيديو)

صاحب الاستعداد لحفل تعميق وتوسعة قناة السويس؛ ضجة إعلامية، وفعاليات فنية، واستعدادات أمنية؛ كلفت -بحسب وسائل إعلامية موالية للنظام- عشرات الملايين من الدولارات، ما أثار حفيظة كثير من المصريين.

03-Aug-15 03:10 PM

مصريون للسيسي: تقشف أنت أولا

يتوجه المرشح الرئاسي وزير الدفاع المستقيل عبد الفتاح السيسي، بحديث عاطفي إلى المصريين ويطالبهم بصوت مؤثر، بأن يتقشفوا من أجل مصر، ويخاطب فيهم حسهم الوطني قائلا إن "مصر أعطتكم الكثير، وهي الآن في محنة ويجب أن تضحوا قليلا من أجلها".

14-May-14 04:11 AM