أخبار متعلقة

الخدمة

أخطر 5 تهديدات تواجه الاحتلال منذ حرب 1973.. ما هي؟

تواجه دولة الاحتلال الإسرائيلي عدة تحديات مع تزايد التوتر، حيث تعيش حكومة بنيامين نتنياهو على وقع أزمة جنود الاحتياط وتخفيضات الائتمان الدولية المحتملة، ونزوح صناعة التكنولوجيا، والإضرابات الواسعة النطاق، والجدل القانوني حول مستقبل الإصلاح الشامل..

29-Jul-23 03:37 PM

قلق إسرائيلي من أزمة القوى البشرية بالجيش بعد العزوف عن الخدمة

الصحيفة قالت إن الرواتب المرتفعة في قطاع الخدمة المدنية وعدد ساعات الدوام القليلة دفعت ضباط الجيش إلى العزوف عن مواصلة الخدمة العسكرية

03-Feb-23 08:23 PM

كاتب إسرائيلي يحذر من خطورة تقصير الخدمة العسكرية

حذر بروفيسور إسرائيلي خبير في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، من الأخطار المترتبة على تقصير الخدمة العسكرية الإلزامية في الجيش الإسرائيلي، "خاصة مع تسارع إيران للوصول إلى قدرة نووية عسكرية، قد تحتم مواجهة عسكرية"..

13-Jul-20 11:25 AM

الوجه الأطلسي للكيان الموازي

في 15 يوليو الجاري، وعند حوالي الساعة الحادية عشرة ليلا، تحرك فصيل كبير من الجيش التركي قدّرته المصادر بنحو 30% من هيكل القوات المسلحة التركية، في محالة للانقلاب على الرئيس أردوغان وحكومته المنتخبة برئاسة بن علي يلدريم.

10-Aug-16 06:29 AM

الكشف عن اتصالات سرية بين علي جمعة وجماعة غولن (فيديو)

كشف رئيس الشؤون الدينية التركية محمد غورماز، لأول مرة عن وجود علاقة بين مفتي مصر السابق علي جمعة وبين جماعة فتح الله غولن، المتهم الأول بتدبير محاولة الانقلاب الفاشلة التي تعرضت لها تركيا في منتصف تموز/ يوليو الماضي.

04-Aug-16 10:27 PM

أوضاع مأساوية لمئات المدرسين الجزائريين بـ"ميدان الإدماج"

يعيش قطاع التعليم بالجزائر، أزمة حقيقية، على خلفية مسابقات توظيف ستنظم يوم 30 نيسان/ أبريل الجاري، بكامل القطر الجزائري. المسابقات رفض المئات من المدرسين الذين سبق لهم التوظيف بعقود محددة الآجال ، المشاركة بها، باعتبار أقدميتهم بقطاع التدريس.

13-Apr-16 06:37 PM

400 مليون إنسان لم يحصلوا على أي خدمة صحية

أظهر تقرير لمنظمة الصحة العالمية والبنك الدولي أن 400 مليون شخص في العالم لا يحصلون على أبسط الخدمات الصحية الأساسية.

12-Jun-15 10:43 PM

12 طائرة تركية بدون طيار تدخل الخدمة

قال مدير المجموعة الفنية لشركة قلعة التركية عثمان أوكياي، "إن المجموعة ستقوم بتسليم الجيش التركي 12 طائرة بدون طيار، لكي تستخدم لأغراض الرصد والمراقبة".

05-May-14 03:45 AM