أخبار متعلقة

تركي الدخيل

الدخيل يقبّل العباد ويثير جدلا على مواقع التواصل (شاهد)

انتقد سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي، السفير السعودي لدى أبو ظبي، المدير السابق لقناة العربية، تركي الدخيل، بعد أن قبل كتف أحد الأشخاص خلال استقبال الملك سلمان بن عبدالعزيز لولي عهد إمارة دبي حمدان بن راشد آل مكتوم..

01-Jun-19 02:54 PM

انتقادات سعودية حادة لتركي الدخيل.. قام بفعل "غريب" (شاهد)

وجه ناشطون سعوديون انتقادات حادة لسفيرهم في أبو ظبي، الإعلامي تركي الدخيل، بعد قيامه بتصرف "غريب" على حد قولهم.

01-Jun-19 04:46 AM

سخط سعودي واسع على الدخيل بسبب "شيوخ الإمارات" (شاهد)

عبر ناشطون سعوديون عن سخطهم الشديد تجاه السفير لدى أبو ظبي، تركي الدخيل، بعد انتشار فيديو له وهو يتحدث عن وصية الملك وولي العهد له تجاه شيوخ الإمارات.

29-Mar-19 02:10 AM

بعد تعيينه سفيرا.. الدخيل يمتدح عبد الله بن زايد.. وردود

نشر السفير السعودي الجديد في أبو ظبي، الإعلامي تركي الدخيل، تغريدة امتدح فيها وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد، وهو ما أُثار حفيظة مواطنين سعوديين.

12-Feb-19 03:49 AM

التفاصيل الكاملة للإطاحة بتركي الدخيل من قناة العربية

حصلت "عربي21" على التفاصيل الكاملة لما حدث داخل قناة العربية السعودية في اليوم الأول من العام الجديد 2019، حيث تمت إقالة المدير العام تركي الدخيل وإعادة الادارة السابقة التي كان قد أطاح بها الأمير محمد بن سلمان في أعقاب استيلائه على مجموعة "أم بي سي" بأكملها والتي تتبع لها قناة العربية الاخبارية.

04-Jan-19 05:44 PM

هل خسر ابن سلمان ذراعه الأهم بعد إقالة الدخيل من "العربية"؟

غادر الإعلامي السعودي المعروف تركي الدخيل منصبه مديرا عاما لقناة العربية السعودية، وعاد الفريق السابق لإدارة القناة وعلى رأسه كل من عبد الرحمن الراشد ونبيل الخطيب، في مؤشر واضح على تآكل نفوذ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وتساقط أذرعه من مناصبهم.

02-Jan-19 12:53 AM

وسائل إعلام سعودية تؤكد تعيين تركي الدخيل سفيرا بأبو ظبي

أكدت وسائل إعلام سعودية، تعيين مدير قناة "العربية" السابق تركي الدخيل، سفيرا للمملكة في الإمارات.

01-Jan-19 10:35 PM

الدخيل يطرح سيناريو رد الرياض على ترامب.. ومسؤول: لا يمثلنا

قال الكاتب السعودي تركي الدخيل إن السعودية ستتخذ أكثر من ثلاثين إجراء، حال أقدمت الإدارة الأمريكية على فرض أي عقوبات على المملكة.

14-Oct-18 08:22 PM

سخط سعودي تجاه "العربية" ومديرها الدخيل بسب خاشقجي

أثارت قناة "العربية" التابعة للحكومة السعودية، ومديرها العام تركي الدخيل، غضبا واسعا بين المغردين السعوديين، بسبب تغطيتها لقضية اختفاء الكاتب جمال خاشقجي..

11-Oct-18 01:52 PM

كيف برر تركي الدخيل تغريدة مدح بها أردوغان قبل 7 سنوات؟

برر مدير قناة "العربية"، الإعلامي السعودي تركي الدخيل، تغريدة نشرها قبل نحو سبع سنوات، وامتدح فيها بطريقة ما إدارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للبلاد عندما كان رئيسا للحكومة..

10-May-18 11:55 AM

تحقيق للجزيرة: السعودية بين تطرّفين والدخيل "العراب" (شاهد)

بثت قناة الجزيرة تحقيقا استقصائيا حول التحول الكبير الذي طرأ على السعودية، والذي سرّع في وصول ولي العهد محمد بن سلمان..

09-Apr-18 03:12 PM

الإسلام أم السلاح.. عون يثير جدلا بلقاء "العربية" (شاهد)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا أثار جدلا واسعا، من مقابلة الإعلامي تركي الدخيل، مع رئيس لبنان الجديد ميشال عون عبر قناة "العربية".

14-Jan-17 03:05 AM

كيف برر عبد الخالق عبد الله "ثروة" تركي الدخيل؟

دافع الأكاديمي الإماراتي، عبد الخالق عبد الله، عن إعلامي بارز -لم يسمّه- طالته اتهامات مؤخرا؛ بسبب الكشف عن ثروته الضخمة، التي ازدادت بشكل ضخم وسريع خلال شهور.

29-Nov-16 02:21 AM

موقع أوروبي: مدير "العربية" تلقى أموالا إماراتية وتضخمت ثروته

نشر موقع "ميدل إيست أوبزيرفر"، تقريرا مرفقا بالوثائق، عن تضخم ثروة مدير قناة العربية، تركي الدخيل، مشيرا إلى دور العلاقة الوطيدة التي تربطه بولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد بذلك.

22-Nov-16 10:40 PM

"عربي21" تكشف: مركز المسبار هو المتهم بتشويه السعودية

كشف مصدر سعودي مطلع تحدث لــ"عربي21" أن الدولة الخليجية التي تشن حملات إعلامية ضد المملكة والتي ألمح لها مدير المباحث السعودية ولم يذكرها بالاسم هي دولة الامارات، لافتاً الى أن "المركز الذي قصده المسؤول السعودي هو مركز المسبار الذي يعمل من دولة الامارات وينفق عليه ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد.

19-Feb-16 09:18 PM

مصر وقطر.. والمبادرة الملكية

لم تكن المبادرة التي لبّتها كل من البحرين والإمارات في السعودية مع دولة قطر كافية لأن يكتمل التعاون والتفاهم مع دولة قطر، بل أمر الملك عبدالله بن عبدالعزيز بتفعيل مبادرة الصلح بين قطر ومصر على أسس تجمع بين الدولتين بدلا من تلك الأجواء السائدة التي كانت مثقلة بالخلاف، والتنافي الإعلامي والسياسي..

24-Dec-14 04:22 AM