أخبار متعلقة

كلور

عملا بفكرة ترامب.. رجلان يشربان منظفات للوقاية من كورونا

قال مسؤولون في الولايات المتحدة إن رجلين بولاية جورجيا يعانيان من مشاكل نفسية تناولا مواد كيميائية منزلية، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وهو ما كان الرئيس دونالد ترامب قد اقترح فعله قبل أيام..

30-Apr-20 06:56 AM

هل يؤخر "الكلور" تدخل الغرب في سوريا ويحركه "السارين"؟

هددت فرنسا، الجمعة، بالقيام بعملية منفردة ضد النظام السوري في حال استخدام الأسلحة الكيميائية، وذلك على لسان رئيس الأركان الفرنسي، فرانسوا ليكوانترا..

17-Mar-18 02:45 PM

روسيا تنفي استخدام نظام الأسد الكلور لقصف الغوطة

نقلت وكالة الإعلام الروسية عن وزير الخارجية سيرغي لافروف قوله، اليوم الاثنين، إن مزاعم عن أن قوات موالية للرئيس السوري بشار الأسد مسؤولة عن هجوم بغاز الكلور في الغوطة الشرقية هي "استفزاز" يهدف لتخريب وقف إطلاق النار في المنطقة..

26-Feb-18 02:04 PM

فرنسا: نظام الأسد يستخدم الكلور في شن هجمات بسوريا

أعلن وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان، الأربعاء، أن كل الدلائل تشير إلى أن نظام الرئيس السوري بشار الأسد يشن هجمات مستخدما الكلور "في الوقت الحاضر" في سوريا..

07-Feb-18 02:59 PM

الأمم المتحدة: الأسد نفذ هجمات كيميائية.. وفرنسا تدين

خلص تحقيق أجرته الأمم المتحدة، الأربعاء، إلى أن جيش النظام السوري نفذ هجومين كيميائيين على الأقل في سوريا، في حين استخدم تنظيم الدولة غاز الخردل..

25-Aug-16 09:40 AM

التايمز: نظام الأسد يمطر المدنيين بقنابل الكلور

قالت صحيفة "التايمز" إن نظام بشار الأسد يستخدم غاز الكلور ضد مقاتلي المعارضة السورية.

11-Dec-14 06:47 PM

الكلور السام.. من الحروب إلى ريشة فنان فلسطيني (صور)

باستخدام مادة الكلور السامة، يبدع الفنان الفلسطيني، مجاهد خلاف، في رسم لوحات فنية قال عنها إنها "تحدِ للطبيعة، بأن تحوّل مادة سامة تستخدم في الحروب لفن جميل ومعبر، ويرسل رسائل وطنية تتحدى الاحتلال".

24-Oct-14 03:07 PM