أخبار متعلقة

محمود حسين

خاص| تركيا تعيد الجنسية لأمين عام "الإخوان" السابق محمود حسين

قال المصدر إن "خطأ غير مقصود" هو الجواب الذي أبلغت به السلطات التركية محمود حسين عند سحب جنسيته.

23-Feb-24 05:36 PM

الإخوان المسلمون بين الواقع وسيناريوهات المستقبل

لا شك أن ما تمر به جماعة الإخوان المسلمين الآن شيء يدعو للتوقف والتحليل، ومحاولة استنباط وقراءة مستقبل الجماعة في ظل هذه الظروف شديدة الصعوبة التي تمر بها الجماعة

20-Dec-21 09:35 PM

كيف يستفيد الإخوان من أزمتهم الضارية الأخيرة؟!

كيف يستفيد الإخوان من أزمتهم الضارية الأخيرة

02-Nov-21 01:07 AM

الجزيرة تحتفي بالإفراج عن محمود حسين.. ورسالة من مديرها

احتفت قناة الجزيرة القطرية، بالإفراج عن الصحفي لديها في مصر محمود حسين، وأرسل مدير القناة رسالة إليه..

07-Feb-21 02:23 PM

الجزيرة: السلطات المصرية تفرج عن محمود حسين

أعلنت شبكة "الجزيرة" الإعلامية القطرية، مساء السبت، أن السلطات المصرية أخلت سبيل الصحفي محمود حسين بعد أربع سنوات من التوقيف.

06-Feb-21 05:58 PM

تفاصيل جديدة لـ"عربي21" عن ملابسات الإفراج عن محمود حسين

يستمر التضارب حول الأخبار التي راجت عن الإفراج عن صحفي قناة الجزيرة محمود حسين، من المعتقلات المصرية، بعد 4 سنوات من الاعتقال، رغم تأكيدات صدرت عن مصادر أمنية تحدثت لوكالة الأنباء الفرنسية بقرار الإفراج..

06-Feb-21 11:47 AM

أنباء غير مؤكدة عن الإفراج عن صحفي "الجزيرة" بمصر محمود حسين

أطلقت السلطات المصرية مساء الخميس سراح الصحافي المصري محمود حسين الذي يعمل في قناة الجزيرة القطرية والمحبوس احتياطيا منذ أربع سنوات بتهمة "نشر أخبار كاذبة"، وفق ما أفاد مصدر أمني وكالة فرانس برس.

04-Feb-21 11:08 PM

رسميا.. "الإخوان" تنهي مهام الأمين العام وتشكل لجنة جديدة

تأكيدا لانفراد "عربي21"، أنهى نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين المصرية، إبراهيم منير، مهام الأمين العام لمكتب الإرشاد، محمود حسين، وقرر تشكيل لجنة جديدة لإدارة الجماعة خلال الفترة المقبلة، وأنه تم اعتماد تلك القرارات من قبل اللجنة الإدارية التي تم تشكيها مؤخرا....

16-Sep-20 10:43 PM

الإخوان: قرارات إبراهيم منير "نافذة".. وبيان رسمي قريبا

كشفت مصادر متطابقة داخل جماعة الإخوان المسلمين المصرية أن القرارات الأخيرة التي أتخذها نائب المرشد العام، إبراهيم منير، والذي أصبح حاليا المسؤول الأول عن الجماعة في الداخل والخارج، باتت نافذة ولا رجعة فيها، وأنه سيصدر بيانا رسميا واضحا في هذا الصدد اليوم الأربعاء، حسب تقدير المصادر...

15-Sep-20 10:52 PM

انتقادات لقناة العربية بعد تصوير صحفي مصري داخل محبسه

وجّه صحفيون وإعلاميون ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات لقناة العربية السعودية، وذلك على خلفية بثها تقريرا، من داخل سجن طرة، لمراسلتها في القاهرة، رندة أبو العزم، مع الصحفي بقناة الجزيرة القطرية، محمود حسين، والمعتقل منذ أكثر من 3 سنوات..

12-Feb-20 06:46 PM

منع صحفي "الجزيرة" محمود حسين من تلقي عزاء والده

في الوقت الذي سمحت فيه وزارة الداخلية المصرية لمراسل شبكة "الجزيرة" القطرية، المعتقل في السجون المصرية، محمود حسين، بالخروج من محبسه لحضور جنازة والده وتشييع جثمانه، قامت بمنعه من تلقي العزاء، ما اضطره إلى توديع والده في قبره، ثم تم اقتياده إلى السجن مرة أخرى..

14-Nov-19 08:18 AM

تايم: هذه قائمة لأهم عشر حالات تهديد لحرية الصحافة

نشرت مجلة "تايم" تقريرا، في اليوم الأول من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر، فيه قائمة لأهم عشر حالات تعرضت للتهديد بسبب ممارسة حريتها الصحافية حول العالم..

01-Nov-19 03:41 PM

مرصد حقوقي يدين اعتقال الصحافي المصري حسن القباني مجددا

أدان المرصد العربي لحرية الإعلام قيام قوات الأمن المصرية بإلقاء القبض مُجددا على الصحافي حسن القباني الذي "يقضي عقوبة تكميلية التدابير الاحترازية، وهي المبيت في قسم الشرطة حتى الصباح"..

19-Sep-19 08:24 AM

مؤتمر فكري أول لجماعة الإخوان بإسطنبول.. لعمل مراجعات

أكدت جماعة الإخوان المسلمين أنها "مازالت بعافية، وستظل ماضية على طريق الدعوة إلى الله بكل جسارة ودون وجل أو تردد"، متمسكة بالعمل السياسي الذي قالت إنه لا ينفك عن العمل الدعوي، ومشدّدة على موقفها المبدئي الرافض للتطرف والإرهاب.

14-Sep-19 07:50 PM

مصر.. النيابة تحقق مع صحفي "الجزيرة" محمود حسين بقضية جديدة

حققت النيابة المصرية مع الصحفي في فضائية "الجزيرة" القطرية، محمود حسين، في قضية جديدة، بعد وقت قصير من حصوله على إخلاء سبيل مشروط في قضية أولى محبوس على ذمتها احتياطيا، وفق مصدرين.

29-May-19 01:07 AM

مصر تقرر إطلاق سراح صحفي "الجزيرة" محمود حسين

علمت "عربي21" من مصادر مطلعة أن أجهزة الأمن المصرية أطلقت سراح الصحفي في قناة الجزيرة محمود حسين، صباح اليوم الخميس، دون أن توجه له أية تهمة، وذلك بعد أكثر من عامين على توقيفه في السجون المصرية..

23-May-19 01:26 PM