أخبار متعلقة

سعاد حسني

شقيقة سعاد حسني تهاجم نادية يسري.. هل يفتح ملف مقتلها مجددا؟

قالت شقيقة سعاد حسني إن "نادية يسري مشتركة في الجريمة وبتتكلم دلوقتي لأنها بتعمل تريند".

22-May-23 09:29 PM

أخت سعاد حسني تكشف تفاصيل جديدة عن وفاتها

كشفت أخت الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني، تفاصيل مفاجئة بشأن قضية وفاتها، مشيرة إلى أن بعض الدلائل تدحض ما أثير عن انتحارها.

26-Mar-21 04:40 PM

حوار افتراضي مع سعاد حسني: حب وفن وثورة وحجر صحي

التقيتها لأوّل مرة في فيلم (صغيرة على الحبّ): كانت هي داخل ذلك الإطار الغريب وكنتُ أنا الطّفلةُ التّي تحاولُ اقتحامه. وكنّا نحن الصّغار، آنذاك، نعتقد جازمين أنّ من السّهل جدّا الوصول إلى داخلِ الإطارِ بمجرّد عمليّة تنقيب ناجحةٍ عن بؤرة ما في خلفيّة التّلفاز.

05-Feb-21 06:18 AM

حسين فهمي يفجر مفاجأة بشأن وفاة سعاد حسني

فجّر الفنان المصري حسين فهمي، مفاجأة حول ظروف وفاة زميلته سعاد حسني، التي أُعلن عن انتحارها عام 2001.

06-Mar-20 12:34 AM

تفاصيل مثيرة حول علاقة المخابرات بالعندليب والسندريلا

كشف الكاتب الصحفي، والناقد السينمائي، أشرف غريب، عن تفاصيل جديدة ومثيرة حول علاقة المخابرات المصرية بالمطرب عبد الحليم حافظ والممثلة سعاد حسني، وحقيقة اختطاف النجمين، والخدعة التي أنقذتهما.

01-May-17 10:37 AM

سعاد حسني تزوجت من العندليب.. وقتلت ولم تنتحر (فيديو)

بعد عدة عقود من الجدل المستمر حول العلاقة الغامضة بين الفنان عبد الحليم حافظ والفنانة سعاد حسني، حسمت وثائق نادرة، كشفت عنها جانجاه شقيقة سعاد، زواج شقيقتها بالفنان الراحل عبد الحليم.

08-Sep-16 10:03 PM

نواب مصريون يردون على البرلمان الأوروبي: من قتل سعاد حسني؟

أثار البيان الصادر من البرلمان الأوروبي -الذي طالب بحظر المساعدات لمصر- سخط السياسيين والنواب المؤيدين للانقلاب، الذين دافعوا عن نظام السيسي في وجه المؤامرة الأوروبية، على حد قولهم.

13-Mar-16 12:34 AM

أسرة عبد الحليم حافظ تهدد بمقاضاة الإعلامي مفيد فوزي

هاجم المتحدث الرسمي باسم أسرة المطرب الراحل عبد الحليم حافظ، محمد شبانة،الإعلامي مفيد فوزي؛ بسبب ما صرح به الأخير حول زواج "العندليب" من الفنانة سعاد حسني..

24-Aug-15 09:40 AM

اعتماد خورشيد تكشف بعضا من فضائح زمن مبارك

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة المصرية اعتماد خورشيد اتهمت خلاله رئيس مجلس الشورى المصري الأسبق صفوت الشريف، بأنه سيطر على الرئيس المخلوع حسني مبارك، من خلال تسجيل فيلم جنسي له، واتهمته بقتل الفنانة سعاد حسني وشقيقها الفنان عمر خورشيد.

25-Apr-14 02:35 PM