أخبار متعلقة

البقاء

كيف سيكون العالم إذا اختفى الجميع فجأة؟.. احتمالات مذهلة

قدم كارلتون باسماجيان، الأستاذ المشارك في التخطيط المجتمعي والإقليمي، والتصميم الحضري، في جامعة ولاية آيوا الأمريكية احتمالات مذهلة بشأن ماذا سيحدث في العالم إذا اختفى الجميع فجأة، مقترحا الصيانة المستمرة من أجل ضمان البقاء.

14-Jun-23 08:17 PM

رونالدو يضع 3 شروط على طاولة بيريز للبقاء في ريال مدريد

كشفت تقارير إعلامية غسبانية أن النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد لكرة القدم كريستيانو رونالدو فرض ثلاثة شروط على إدارة النادي لإكمال مشواره في صفوف الملكي.

04-Jul-17 09:17 PM

انقلابات آخر العام

في آخر العام تدافعت حوادث وانقلابات على مسارح الإقليم الأكثر اشتعالاً بالنيران تومئ بتغييرات جوهرية في قواعد الاشتباك وحسابات القوة والنفوذ. وفي آخر العام تدافعت حوادث وانقلابات من نوع مختلف بقلب العالم الغربي تومئ بمقاربات جديدة لأزمات الإقليم ومستقبله.

11-Dec-16 07:40 AM

دي خيا يسجل في مرماه بالخطأ لينعش آمال سندرلاند بالبقاء (فيديو)

أهدى الحارس ديفيد دي خيا السبت فريق سندرلاند فوزا ثمينا بهدفين لهدف واحد على ضيفه مان يونايتد، وبذلك يحقق ثلاث نقاط ثمينة في سعيه نحو البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما سجل هدفا بالخطأ في مرماه في وقت متأخر من المباراة.

13-Feb-16 05:26 PM

هل لـ«داعش» قدرة على البقاء؟

كتب ديفيد إغناتيوس: يبدو أن السياسة التي تتبناها إدارة الرئيس باراك أوباما حيال العراق ترتكز على فكرة مفادها أن تنظيم «الدولة الإسلامية» الإرهابي له تأثير سيئ للغاية لدرجة أنه سيحد من توسعاته من نفسه، وسينتهي به المطاف إلى هزيمة نفسه بنفسه. ولكن لم يؤيد كبار مسؤولي الاستخبارات الأميركية وجهة النظر..

19-Aug-14 06:41 AM

احتمالات البقاء

كتب نعوم تشومسكي: استكشفت المقالة السابقة كيف يشكّل الأمن أولوية بنظر المخططين الحكوميين، وهو يعني أمن سلطة الدولة ودوائرها الانتخابية الأساسية، في إشارة إلى ضرورة حماية السياسة الرسمية من تدقيق العموم. وفي هذا السياق، يناسب وصف الأفعال الحكومية على أنها تنم عن الكثير من العقلانية، بما يشمل عقلانيّة

17-Apr-14 07:00 AM