أخبار متعلقة

المخابرات الجوية

مظاهرات بدرعا ضد النظام وإيران.. وقتلى من المخابرات الجوية

شهدت قرى وبلدات ريف درعا تحركات جديدة، تمثلت بمظاهرات عدة هتفت ضد النظام السوري، وكذلك بوقوع هجوم استهدف حاجزا لقوات الأسد..

13-Nov-19 08:53 AM

ألمانيا تصدر مذكرة اعتقال دولية بحق أحد كبار مساعدي الأسد

نقلت مجلة "دير شبيغل" الألمانية، الجمعة، عن مسؤولين أمنيين قولهم، إن الادعاء الألماني أصدر أمر اعتقال دولي بحق مدير المخابرات الجوية السورية بتهم ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية.

08-Jun-18 10:47 PM

النظام السوري يختطف معتقلة سابقة من مخيم أطمة الحدودي

أقدمت نساء يعتقد أنهن تابعات للنظام السوري على اختطاف معتقلة سابقة، من مخيم أطمة، داخل الأراضي السورية قرب الحدود مع تركيا، بعدما رفض والدها الرضوخ لابتزازات جديدة من قبل السمسار الذي أخرجها من فرع المخابرات الجوية في حلب مقابل مبلغ مالي قبل عدة أسابيع.

05-Oct-15 01:31 PM

بورتريه: علي مملوك.. سر صندوق دمشق الأسود

أين هو الآن؟ هل هو مريض، هل يتعافى، هل هو حر طليق، أم محتجز، هل يعاني سكرات الموت أم بصحة جيدة، هل تعرض للتعذيب أم سمم أم ماذا؟

14-May-15 08:32 PM

النصرة وقوىً أخرى تنسف مبنى المخابرات الجوية بحلب (فيديو)

بث ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر لحظة تفجير مبنى المخابرات الجوية في مدينة حلب عصر الأربعاء.

04-Mar-15 07:24 PM

المخابرات بحماة تخدع الشبان وتزجهم أمام تنظيم الدولة

تقدم عشرات الشبان السوريين من قرية "كفراع" بريف حماة الشمالي، الخاضعة لسيطرة النظام السوري، بطلبات لفرع المخابرات الجوية في حماة للانضمام إلى الفرع، وذلك بعد تخلفهم ورفضهم الالتحاق بالخدمة العسكرية في الجيش. ولكن رغم التطمينات والوعود من الفرع، وجد الشبان أنفسهم على خط المعارك الدائرة في حقل الشاعر

07-Dec-14 04:55 PM

الثوار يوسعون سيطرتهم حول المخابرات الجوية في حلب

حقق الثوار الذي يسعون للسيطرة على مقر فرع المخابرات الجوية في حلب تقدما مهما السبت، بعدما تمكنوا من السيطرة على مبنى القصر العدلي الجديد (قيد الإنشاء) الذي كانت تتخذه قوات النظام السوري مقرا لها، حيث باتوا على مقربة من أسوار الفرع الذي يمثل أحد مراكز الرعب للمواطنين في حلب.

26-Apr-14 06:51 PM

إغلاق المعبر الوحيد بين شطري حلب الشرقي والغربي

أعلنت الإدارة المشرفة على القسم المحرر (الشرقي) من حلب إغلاق معبر بستان القصر الذي يربط بين القسم المحرر من حلب والقسم الذي ما زال يخضع لسيطرة النظام السوري (الغربي).

14-Apr-14 07:40 PM