أخبار متعلقة

الشبكة

دراسة تقارن بين الدماغ البشري والشبكة الكونية للمجرات

قارنت دراسة تجريبية جديدة، بين النظامين الأكثر تعقيدا في الطبيعة، وهما الشبكة العصبية في الدماغ البشري والشبكة الكونية للمجرات في الكون..

19-Nov-20 08:26 PM

الغرام بـ1000 جنيه.. ارتفاع سعر الذهب يعصف بالزواج في مصر

يواجه الشباب المقبلون على الزواج في الوطن العربي عموما وفي مصر خصوصا، أزمات غير مسبوقة؛ بسبب ارتفاع أسعار الذهب لأسعار فلكية من جهة، والإجراءات التي فرضتها أزمة فيروس كورنا، بالإضافة إلى تداعيات تلك الإجراءات على المستوى الاقتصادي..

20-Aug-20 09:30 AM

دعوات للتخلي عن "شبكة" الزواج تلقى رواجا كبيرا بمصر

أجبرت الأزمة الاقتصادية التي تمر بها مصر وارتفاع أسعار الذهب في الشهور الأخيرة، كثير من المصريين على التخلي عن بعض عادات الزواج الراسخة في المجتمع منذ مئات السنين.

31-Jul-16 09:38 PM

ملك المغرب: الصحراء محور للتبادل التجاري الأفريقي الأوروبي

قال العاهل المغربي محمد السادس، الأربعاء، إننا "حريصون على جعل جهة الصحراء المغربية محورا للمبادلات التجارية والتواصل الإنساني بين أفريقيا وأوروبا".

04-May-16 06:36 PM

قناة الجزيرة أمريكا تتوقف عن البث نهائيا أبريل المقبل

قالت قناة الجزيرة الإخبارية، الأربعاء، إنها ستغلق عملياتها في الولايات المتحدة بنهاية نيسان/ أبريل فيما أرجعته إلى الصعوبات الاقتصادية في سوق الإعلام الأمريكية.

13-Jan-16 10:34 PM

"الداخلية": إحباط أضخم عمليتي تهريب مخدرات

أفردت الصحدف السعودية الصادرة الاثنين مساحات واسعة على صفحاتها للأخبار والشؤون المحلية، إذ أبزرت صحيفة العربية بالطبعة السعودية نقلا عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، أن الأجهزة الأمنية أحبطت أضخم واكبر محاولتي تهريب مخدرات.

14-Apr-14 06:38 AM