أخبار متعلقة

جون برينان

NYT: مدير سابق لـCIA يدعو بايدن لمشاهدة فيلم عن الفلسطينيين

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" مقالا لمدير المخابرات الأمريكية السابق جون برينان، اقترح فيه على الرئيس جوزيف بايدن مشاهدة فيلم فلسطيني كان في قائمة ترشيحات الأوسكار.

28-Apr-21 06:02 PM

مدير CIA سابق: ابن سلمان التقى نتنياهو لحماية نفسه من بايدن

قال المدير السابق لوكالة المخابرات الأمريكية المركزية "سي آي إيه" جون برينان؛ إن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان التقى رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لحماية نفسه من خطوات قد تتخذها إدارة بايدن ضده.

05-Dec-20 12:39 AM

جون برينان يحمّل ابن سلمان مسؤولية قتل خاشقجي (شاهد)

دخل مدير وكالة المخابرات المركزية (سي آي إيه) الأسبق جون برينان على خط قضية الصحفي السعودي جمال خاشقجي..

15-Oct-18 02:34 PM

تغريدة مثيرة لمدير CIA الأسبق عن ترامب بعد لقائه بوتين

أطلق المدير الأسبق لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية (سي.آي.إيه)، جون برينان، تصريحات مثيرة بحق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عشية القمة التي جمعته بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

17-Jul-18 12:20 AM

مدير CIA المنتهية ولايته ينتقد ترامب بحدة ويحذره من روسيا

وجه جون برينان مدير المخابرات المركزية الأمريكية CIA المنتهية ولايته انتقادا لاذعا اليوم الأحد للرئيس المنتخب دونالد ترامب في الأسبوع الذي سيتولى فيه الرئاسة وحذره من إعفاء روسيا من تبعات أعمالها في الفترة الأخيرة وأن يتوخى الحذر..

16-Jan-17 09:24 AM

هذه نصائح مدير الـCIA لترامب فيما خص روسيا وقضايا أخرى

حذر مدير المخابرات الأمريكية "سي آي إيه" جون برينان، من خطر كارثي يمكن للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب ارتكابه، وهو إلغاء الاتفاق النووي مع إيران..

30-Nov-16 12:41 PM

مدير CIA: مشروع قانون 11/9 يشكل خطرا على الأمن القومي

قال جون برينان مدير المخابرات المركزية الأمريكية (سي.آي.أيه)، الأربعاء، إن تشريعا يسمح برفع دعاوى ضد الحكومة السعودية بشأن هجمات 11 سبتمبر سيكون له "تداعيات خطيرة" على الأمن القومي الأمريكي.

28-Sep-16 10:57 PM

ماذا قال مدير "CIA" عن احتمالية حدوث حرب عالمية؟

أعرب مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (CIA)، جون برينان، عن خشيته من اندلاع حرب عالمية جديدة في زماننا، موضحا أن هناك احتمالا "بعدم إمكانية السيطرة" على الأوضاع مستقبلا..

27-Sep-16 02:56 PM

مدير (CIA): تنظيم الدولة يمثل تهديدا خطيرا جدا للسعودية

قال جون برينان، مدير المخابرات المركزية الأمريكية (سي.آي.إيه)، إن الهجمات التي وقعت في السعودية في الآونة الأخيرة تحمل بصمات تنظيم الدولة.

13-Jul-16 10:37 PM

جون برينان: القضاء على البغدادي لا يعني اندثار تنظيم الدولة

قال مدير وكالة المخابرات المركزية "سي آي إيه"، جون برينان، إن القضاء على أبو بكر البغدادي، زعيم تنظيم الدولة، لن يؤدي إلى اندثار التنظيم، مشددا على ضرورة تدمير جميع عناصره.

01-May-16 10:56 PM

مدير "CIA" يعلن أنه لن ينفذ أوامر الرئيس بحالات.. ما هي؟

وعد مدير وكالة الاستخبارات المركزية (CIA) الأمريكية جون برينان أن الوكالة لن تستخدم وسائل "التحقيقات المعززة" بما في ذلك "الإيهام بالغرق" ضد المشتبه بضلوعهم في "الإرهاب"، حتى في عهد رئيس جديد.

11-Apr-16 11:06 PM

مدير "سي آي إيه": موسكو تريد رحيل الأسد بنهاية المطاف

أعرب مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية "سي آي إيه"، جون برينان، الثلاثاء، عن ثقته بأن الروس يريدون في نهاية المطاف رحيل رئيس النظام السوري، بشار الأسد، لإيجاد حل للنزاع في بلاده، ولكن السؤال هو "متى وكيف سيتمكنون من دفعه للرحيل؟".

28-Oct-15 03:35 AM

"سي آي إيه" تقر بقرصنة محرجة لبريد مديرها الإلكتروني

دانت وكالة الاستخبارات المركزية (سي آي إيه) الأربعاء، قرصنة الرسائل الإلكترونية الشخصية لمديره جون برينان..

22-Oct-15 12:19 PM

مدير سي آي إيه: منتقدو الاتفاق النووي الإيراني يخادعون

قال مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية جون برينان، الثلاثاء، إن معارضي اتفاق الإطار مع إيران لكبح برنامجها النووي "يخادعون" عندما يقولون إن الاتفاق لا يزال يسمح لطهران باكتساب القدرة على إنتاج أسلحة نووية في المستقبل..

08-Apr-15 09:22 AM

مدير CIA يتقدم للدفاع عن الوكالة بخصوص التعذيب

واجه مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (سي آي إيه) جون برينان الخميس وسائل الإعلام للدفاع عن صورة الوكالة بعد نشر تقرير حول استخدام أساليب تعذيب في أعقاب هجمات 11 ايلول/ سبتمبر.

11-Dec-14 10:55 PM

مدير الاستخبارات الأمريكية يدخل كييف سرا ومتخفيا

كشف مصدر في البرلمان الأوكراني (الرادا) أن مدير وكالة الإستخبارات الأمريكية جون برينان، زار كييف مؤخراً وأجرى سلسلة لقاءات مع قياديين أمنيين في أوكرانيا.

13-Apr-14 10:13 PM