أخبار متعلقة

روتين

هل الشعور بالملل مفيد للصحة العقلية؟

قالت صحيفة لوفيغارو إن الملل يكتسب جوانب جيدة قد تنفع الإنسان حيث يمكن للدماغ أن يعمل بشكل بطيء ويستوعب اللحظات، كما أن الملل يسمح للعقل بالشرود ويمكن أن يدخل الإنسان في مساحات غير معروفة.

31-Dec-22 07:44 PM

روتين بايدن اليومي يبدأ بالقهوة وينتهي بالنوم المبكر

قالت شبكة "سي أن أن" الأمريكية، إن لدى الرئيس جو بايدن روتينا يختلف عن بقية أسلافه في البيت، الأبيض، والذي يبدأ يوميا بكوب من القهوة مع زوجته وينتهي بالنوم مبكرا.

17-Feb-21 01:47 PM

دراسة: مواد كيميائية في أطعمتنا اليومية قد تعيق لقاح كورونا

كشفت دراسة حديثة عن احتمالية وجود صعوبة كبيرة في امتصاص العديد من الأجسام للقاح فيروس كورونا، بسبب التلوث الواسع النطاق الناتج من مجموعة من المواد الكيميائية المستخدمة في المنتجات الغذائية التي يتم استهلاكها يوميا..

19-Nov-20 07:15 AM

كيف تتخلص من الخمول الناجم عن الحجر المنزلي؟

مع فرض الحجر المنزلي ومنع التجوال في عدد من الدول بسبب فيروس كورونا، قلّت حركة الناس في الشوارع، وطالت مدة بقائهم في المنازل، الأمر الذي قد يؤدي لاستنزاف طاقتهم وإصابتهم بالخمول والكسل.

17-Apr-20 09:18 AM

موقع أمريكي يسرّب برنامج ترامب كل صباح في البيت الأبيض

كشف موقع أمريكي، عن طبيعة روتين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يوميا في الصباح الباكر، في أول خمس ساعات من يومه في البيت الأبيض..

04-Feb-19 01:53 PM

بوتين يؤكد تنحيه بعد انتهاء ولايته "الرابعة".. 24 عاما رئيسا

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إنه سيحترم الدستور الروسي الذي يحظر على أي رئيس تولي المنصب لأكثر من ولايتين متتاليتين بما يعني أنه سيتنحى عندما تنتهي ولايته الحالية في 2024..

26-May-18 09:15 AM

الروتين يجمد استثمارات بمليار دولار في الاتصالات بمصر

شهدت جودة خدمات المحمول المقدمة من جانب الشركات الثلاثة العاملة في السوق المصري (موبينيل - فودافون - اتصالات)، تراجعا حادا وفقا لتقرير المرفق القومي لتنظيم الاتصالات للربع الثاني للعام 2013.

15-Mar-14 07:46 PM