أخبار متعلقة

السفارة المصرية

تظاهرة أمام السفارة المصرية في تونس للمطالبة بفتح معبر رفح (فيديو)

حملت التظاهرة عنوان “فتح الحدود واجب” وطالبت بفتح معبر رفح الحدودي مع غزة..

10-Dec-23 08:26 PM

مجلة: سفارة مصر بأمريكا متورطة بقضية ابن وزيرة الهجرة

قالت مجلة "نيوزويك" الأمريكية إن السفارة المصرية في واشنطن تشارك في جهود الدفاع عن رامي فهيم، نجل وزيرة الهجرة نبيلة مكرم، المتهم بقتل زميله في العمل والمقيم مع الأخير، في شقته في كاليفورنيا في 19 نيسان/ أبريل الماضي.

05-Jun-22 05:28 PM

استدعاء القائم بأعمال سفارة مصر في ليبيا بسبب هجوم إعلامي

استدعت وزيرة الخارجية الليبية، نجلاء المنقوش، القائم بأعمال السفارة المصرية بليبيا، للاحتجاج على ما تداوله الإعلام المصري بشأن العلاقة التي تربط مصر وليبيا.

27-Feb-22 02:55 PM

مصر تشرع بخطوات عملية لافتتاح سفارتها في طرابلس الليبية

شرعت الوفد المصري الذي يزور ليبيا في خطوات عملية لافتتاح السفارة في العاصمة طرابلس، والتي أغلقت مطلع عام 2014 بسبب تردي الوضع الأمني.

16-Feb-21 01:01 PM

مباحثات في ليبيا حول إعادة فتح السفارة المصرية بطرابلس

بحث وزير الخارجية الليبي، محمد سيالة مع وفد دبلوماسي مصري، الاثنين، ترتيبات إعادة فتح السفارة المصرية بطرابلس، بعد سنوات من إغلاقها.

15-Feb-21 05:01 PM

مصر تفرغ مقر ممثليتها بغزة وتنقل محتوياتها للقاهرة (صور)

كشف مصدر أمني فلسطيني مطلع، عن قيام وفد الخارجية المصري الذي وصل إلى غزة قبل أيام عبر معبر رفح البري، بنقل محتويات مقر السفارة المصرية في غزة إلى القاهرة.

25-Dec-20 05:56 AM

سحل مواطن مصري بالسعودية طالب بالعودة لبلده (شاهد)

تعرض مواطن مصري للسحل في السعودية، بعد أن هدد بالتظاهر أمام سفارة بلاده، مطالبا بإعادته إلى بلاده أسوة بالمصريين الذين عادوا من الكويت بعد أزمة كورونا.

09-May-20 05:57 AM

من لندن.. حقوقيون يدعون للكشف عن انتهاكات بحق "مرسي" بالسجن

دعا العشرات من النشطاء الحقوقيون، الجمعة، بالعاصمة البريطانية لندن، الكشف عن العلاقة بين الانتهاكات التي تعرض لها الرئيس المصري الراحل محمد مرسي، في السجن، ووفاته.

22-Jun-19 08:13 PM

منظمات ماليزية تسلم مصر مذكرة احتجاج بشأن وفاة مرسي (شاهد)

سلمت منظمات ماليزية، مذكرة احتجاج للسفارة المصرية في كوالا لمبو، ضد الجرائم التي ارتكبها نظاك الانقلاب العسكري في مصر بحق الرئيس الراحل محمد مرسي.

21-Jun-19 08:10 PM

مناوشات بين مؤيدين ومعارضين للسيسي في لندن (شاهد)

رصدت كاميرا "عربي21" مشادات كلامية بين معارضين ومؤيدين لرئيس سلطة الانقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح السيسي، أمام مقر السفارة المصرية في لندن، بالتزامن مع انطلاق عملية التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

20-Apr-19 05:45 PM

العمالة المصرية في الأردن.. الحقيقة المرة!

لا يغركم اهتمام السفارة المصرية بحادثة اعتداء النائب الأردني على العامل المصري خالد عثمان، فالانتهاكات التي تتعرض لها العمالة الوافدة في الأردن أكبر بكثير مما استطاعت عدسة هاتف نقال تصويره ونقله.

07-Oct-15 01:29 AM

وزير عراقي: داعش يملك معلومات الوزارات واخترق بريد المالكي

قال وزير الاتصالات السابق محمد علاوي، السبت، إن البريد الإلكتروني لرئيس الوزراء السابق نوري المالكي اخترق على يد تنظيم الدولة، مشيرا إلى أن التنظيم لديه معلومات كل الوزارات العراقية، على حد قوله.

16-Aug-15 12:00 AM

مغاربة ينددون بالإعدامات ويطالبون برحيل سفير مصر (فيديو)

هاجم عشرات المغاربة قرارات الإعدام الأخيرة التي نطق بها القضاء المصري، التي نفذ بعضها في حق ستة من الشباب، ورفضوا الانقلاب العسكري في مصر، وطالبوا برحيل السفير القاهرة من الرباط.

23-May-15 10:55 PM

مصرية تشكر الجيش الهندي على إعادتها لمصر من اليمن

فجّرت المواطنة المصرية علياء جابر محمد، التي عادت لتوها من اليمن، مفاجأة عندما وجهت الشكر للجيش الهندي، وليس المصري، على إنقاذها من الحرب الدائرة هناك، على الرغم من الدعاية التي تمتلئ بها الصحف المصرية يوميا، حول دور السلطات المصرية في إعادة المصريين العالقين هناك.

10-Apr-15 12:17 PM

مصر تغلق سفارتها في اليمن بسبب الأوضاع الأمنية

أغلقت السفارة المصرية في اليمن وعادت البعثة الدبلوماسية إلى القاهرة اليوم الاثنين جراء الأوضاع الأمنية هناك..

23-Feb-15 10:34 AM

تركيا.. احتجاجات تنديدا بأحكام الإعدام لأنصار مرسي بمصر

شهدت تركيا الخميس، مظاهرات شعبية احتجاجية، ضد أحكام الإعدام الصادرة بحق 528 شخصًا، من مؤيدي الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي.

11-Apr-14 01:31 AM