أخبار متعلقة

شكر

قائد "قسد" يشكر ترامب على جهوده والأخير يرد التحية

قال قائد ما يعرف بــ"قوات سوريا الديمقراطية" مظلوم كوباني إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "وعد بالحفاظ على الشراكة مع القوات ودعم طويل الأمد"

23-Oct-19 06:58 PM

حقوقي موال للسيسي يدعوه إلى سن تشريع لتأجيل الإعدامات

ثار جدل في مصر بين حقوقيين مؤيدين لقائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي حول دعوة أطلقها مسؤول حقوقي حكومي موال له إلى تأجيل تنفيذ أحكام الإعدامات الصادرة بحق الرئيس الدكتور محمد مرسي، وعدد كبير من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، ومناهضي الانقلاب العسكري.

24-May-15 01:21 AM

جدل بعد شكر طارق الحبيب لليهود على دعائهم له بالشفاء

أثار شكر الداعية السعودي طارق الحبيب لليهود والنصارى على دعوتهم له بالدعاء بالشفاء من مرضه خلال فترة علاجه في أمريكا، ردود فعل وجدلا بين نشطاء سعوديين على موقع تويتر.

14-Feb-15 11:20 PM

زوجة بن كيران تشكر المدافعين عن زيها التقليدي

تداولت صحف ومواقع إلكترونية مغربية الأربعاء، خبرا عن توجيه زوجة رئيس الحكومة المغربي، عبد الإله بنكيران، الشكر للمدافعين عن اختيارها ارتداء الجلباب المغربي (الزي التقليدي للمرأة المغربية) أثناء استقبالها بصحبة زوجها في البيت الأبيض من طرف الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، وزوجته ميشيل.

14-Aug-14 03:41 AM

مليون شكر للجزيرة

كتب عبد الله العمادي: جميل هذا التواصل والتأييد الشعبي من المحيط للخليج لشبكة الجزيرة بقنواتها ومواقعها الإلكترونية، بعد أن ترجم الجيش الصهيوني المحتل تصريحات وزير خارجية الكيان الصهيوني وحولها إلى واقع على الأرض، فكان ذلك عبر استهداف مكتب القناة في غزة الصامدة، برصاص متفجر يوم أمس.

23-Jul-14 03:58 AM

شكر: الثورة تتراجع والعدالة الانتقالية مؤجلة

حذر عبدالغفار شكر نائب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر (هيئة حكومية) من أن الثورة المصرية تتراجع، وأن العدالة الانتقالية بمصر مؤجلة حتي يصل الثوار للحكم.

11-Mar-14 01:24 AM

خبر عاجل