أخبار متعلقة

هاميلتون

ساينز سائق فيراري يفوز بجائزة أستراليا الكبرى للسيارات (شاهد)

نجح الإسباني كارلوس ساينز سائق فريق فيراري فى التتويج لجائزة أستراليا الكبرى للسيارات "فورميولا-1"، بعد خروج سائق "رد بول" الهولندي ماكس فرستابن بطل العالم من السباق..

24-Mar-24 09:26 AM

هاميلتون يوجه رسالة تحدٍ لمنافسيه.. "سأنافس حتى يشيب شعري"

وجه البريطاني لويس هاميلتون رسالة تحدي إلى منافسيه بعد معادلته الرقم القياسي لعدد الانتصارات في سباقات بطولة العالم للفورمولا واحد المسجل باسم الأسطورة الألماني ميكايل شوماخر.

12-Oct-20 05:21 PM

هاميلتون يتوج بجائزة جديدة ويقترب من رقم شوماخر (شاهد)

أحرز سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم ست مرات، المركز الأول في سباق جائزة بلجيكا الكبرى الجولة السابعة من بطولة العالم لسيارات فورمولا واحد اليوم الأحد.

30-Aug-20 06:24 PM

بطل العالم لسباقات "فورمولا وان" يعزل نفسه بسبب كورونا

قرر بطل العالم ست مرات لسباقات فورمولا واحد البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس الألماني عزل نفسه كإجراء وقائي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، بعد مشاركته في مناسبة اجتماعية ثبت لاحقا أن بعض الحاضرين فيها أصيبوا بفيروس "كوفيد-19".

21-Mar-20 04:24 PM

هاميلتون يُتوج بجائزة بريطانيا الكبرى للـ"فورمولا وان"

حقق حامل اللقب البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس فوزه السادس على أرضه وبين جماهيره وانفرد بالرقم القياسي، باحتلاله الأحد المركز الأول في جائزة بريطانيا الكبرى، المرحلة العاشرة من بطولة العالم للفورمولا وان، موسعاً الفارق في صدارة ترتيب السائقين.

14-Jul-19 05:26 PM

هاميلتون يقترب من لقب بطولة العالم للفورمولا 1

تعززت فرص لويس هاميلتون في حسم لقبه الثالث في بطولة العالم للفورمولا 1 للسيارات في جائزة أمريكا الكبرى، بعدما قال سيباستيان فيتل أقرب منافسيه إنه قد يتعرض لعقوبة التراجع عشرة مراكز عند الانطلاق.

23-Oct-15 04:31 AM

هاميلتون وروزبرج يقودان سيارة مرسيدس الجديدة

قاد البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم وزميله في الفريق الألماني نيكو روزبرج السيارة الجديدة لفريقهما مرسيدس المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات على حلبة سيلفرستون الانجليزية يوم الخميس قبل أن يتوقفا بسبب سوء الأحوال الجوية.

30-Jan-15 03:35 AM

هاميلتون يتوّج بجائزة كاتالونيا الكبرى لـ"فورمولا 1"

أحرز الإنجليزي لويس هاميلتون، سائق مرسيدس، المركز الأول في جائزة إسبانيا الكبرى، المرحلة الخامسة من بطولة العالم للفورمولا واحد، الأحد، على حلبة كاتالونيا.

11-May-14 07:15 PM

هاميلتون أول المنطلقين بجائزة إسبانيا الكبرى للسباقات

وضع لويس هاميلتون سيارة فريقه مرسيدس في مركز أول المنطلقين في جائزة إسبانيا الكبرى، السبت، ليصبح في وضع جيد لتحقيق فوزه الرابع على التوالي في بطولة العالم لسباقات "فورمولا 1" للسيارات الأحد.

10-May-14 06:52 PM

هاميلتون يفوز في الصين ويقود مرسيدس للهيمنة

شق لويس هاميلتون طريقه نحو ثلاثية من الانتصارات في جائزة الصين الكبرى ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات اليوم الاحد وبلغ خط النهاية دون منافسة متقدما على زميله نيكو روزبرج ليهيمن مرسيدس على المركزين الأول والثاني للسباق الثالث على التوالي.

20-Apr-14 03:08 PM

هاميلتون يتوّج بسباق جائزة البحرين لـ"الفورمولا 1"

أحرز الإنجليزي لويس هاميلتون، سائق مرسيدس، الأحد، المركز الأول في سباق جائزة البحرين الكبرى (فورمولا 1)، إثر فوزه بالتجارب الأربعة في المملكة الخليجية.

06-Apr-14 10:38 PM

ماليزيا الكبرى: هاميلتون ينطلق مجددا من المركز الأول

سينطلق البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس من المركز الأول في جائزة ماليزيا الكبرى، المرحلة الثانية من الموسم الجديد لبطولة العالم في سباقات فورمولا واحد الأحد، بعد تصدره التجارب الرسمية السبت على حلبة سيبانغ.

29-Mar-14 03:17 PM