أخبار متعلقة

حملة أمنية

حملة أمنية واسعة بتركيا تطال قيادات في "الشعوب الديمقراطي"

شنت السلطات التركية، حملة أمنية واسعة طالت عدد من قيادات في حزب الشعوب الديمقراطي.

15-Feb-21 01:17 PM

مغردون يعلقون على تبرع رجل أعمال معتقل لصندوق "تحيا مصر"

أثار نبأ تبرع رجل الأعمال المصري سيد رجب السويركي، مالك سلسلة محلات "التوحيد والنور" بعشرة ملايين جنيه بعد اعتقاله، لصالح صندوق "تحيا مصر" الخاضع لإشراف مباشر من السيسي والمحصن ضد كل أشكال الرقابة، تفاعلا واسعا بين النشطاء.

18-Dec-20 10:06 PM

حملة أمنية واسعة تستعيد مقار حكومية في تعز جنوب غربي اليمن

يسود مدينة تعز (جنوب غرب اليمن)، توتر أمني بين قوات الجيش والأمن كم جهة، ومسلحون على صلة بما تعرب بـ"كتائب"أبو العباس" السلفية

25-Apr-18 09:53 PM

مقتل ضابط مصري وإصابة آخر في مواجهات مع مطلوبين بقنا

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، مقتل ضابط بقطاع الأمن المركزي في محافظة قنا (جنوب مصر) صباح الثلاثاء، فيما أصيب آخر ومجند بطلقات نارية إثر تبادل لإطلاق النار مع مطلوبين جنائيين بقرية حمرا دوم، بمركز نجع حمادي..

10-Apr-18 12:54 PM

انتقادات للحملة الأمنية بالقاهرة عبر "#عواد_اتسعر"

شنت قوات الأمن المصرية حملة أمنية مساء الخميس واستمرت حتى فجر الجمعة، حيث تم اعتقال عدد من الشباب والمواطنين من المنازل والمقاهي في وسط البلد ومدينة نصر وعدد من المحافظات، أبرزهم عضو الاشتراكيين الثوريين هيثم محمدين الذي اعتقل من منزله.

22-Apr-16 05:59 PM

القبض على 43 متهما بالإرهاب في السعودية بينهم أمريكي وبلجيكي

بلغت حصيلة الحملة الأمنية التي شنتها السلطات السعودية على متهمين بالإرهاب خلال الأيام التسعة الماضية 43متهما بينهم أمريكي وبلجيكي ومصري بالإضافة لحملة جنسية جنوب أفريقيا..

28-Nov-15 01:02 PM

حملة أمنية للاحتلال بالخليل وإطلاق العنان للشرطة والجيش

تستعد الأجهزة الأمنية الإسرائيلية لتكثيف عملها في مدينة الخليل المحتلة، تزامنا مع إعلان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الإثنين تكثيف الإجراءات الأمنية في الضفة الغربية المحتلة، بسبب

23-Nov-15 06:10 PM

تركيا تواصل حملتها الأمنية ضد "بي كا كا" وتنظيم الدولة

تواصل قوات الشرطة التركية عملياتها الأمنية ضد أشخاص يشتبه بانتمائهم لتنظيمي الدولة و"بي كا كا"، وتنظيمات يسارية متطرفة أخرى..

06-Aug-15 08:41 AM

القبض على 30 شخصا من "أنصار بيت المقدس" في سيناء

أفاد مصدر عسكري مصري بأن "القوات المسلحة تمكنت مساء الاثنين من ضبط 30 عنصرا من عناصر الصف الثاني بتنظيم ''أنصار بيت المقدس''، في حملة أمنية جنوب منطقة الشيخ زويد".

23-Dec-14 02:14 AM

اعتقال خمسة أشخاص بحملات أمنية في سيناء

كشفت مصادر عسكرية عن النتائج النهائية للحملات الأمنية التي تم تنفيذها الخميس، من قوات الجيش جنوب منطقة الشيخ زويد ورفح في محافظة سيناء.

05-Dec-14 01:34 AM

ارتفاع عدد ضحايا التفجير في قطار القاهرة إلى 4 قتلى

ارتفع عدد ضحايا تفجير قنبلة بدائية الصنع، مساء الأربعاء، داخل إحدى عربات قطار، أثناء توقفه بمحطة سكك حديد، شمال القاهرة، إلى 4 قتلى..

06-Nov-14 09:15 AM

حملة أمنية في أوكرانيا تسفر عن اشتباكات وسقوط قتلى

قتل العشرات في حريق بينما سقط آخرون قتلى بالرصاص في اشتباكات بين جماعات موالية ومعارضة لروسيا في شوارع اوديسا المطلة على ساحل البحر الأسود في أوكرانيا، الجمعة.

03-May-14 01:51 AM

الداخلية الأردنية: الجيش لن يتدخل في أحداث معان

أعلن وزير الداخلية الأردني حسين المجالي، السبت، عن وجود أسلحة داخل مدينة معان الجنوبية، والمحاذية للحدود السعودية، والتي تشهد مواجهات بين قوات الأمن ومحتجين، ووصف ما يجري هناك بأنه "غير مسبوق".

26-Apr-14 06:59 PM

السلطة تنسق مع الاحتلال لحملة أمنية على شرق القدس

كشفت مصادر مقربة من السلطة الفلسطينية، النقاب عن أن أجهزة الأمن التابعة للسلطة بالضفة الغربية المحتلة، تستعد لتنفيذ حملة أمنية كبيرة بعد غد (الجمعة) الموافق 14 آذار/ مارس

12-Mar-14 08:48 PM

قتلى وجرحى في تجدد المعارك مع الحوثيين غرب صنعاء

لقي ثلاثة قبليين مصرعهم الأحد، وأصيب عشرة آخرون في تجدد الاشتباكات بين القبائل ومسلحين حوثيين في منطقة همدان غرب العاصمة صنعاء.

09-Mar-14 08:58 PM

خبر عاجل