أخبار متعلقة

مدني

حكم عسكري ضد ضابط جيش في مصر أدين بقتل صيدلانية يثير استياء واسعا

ذكرت منصة "متصدقش"، أن الحكم بالمؤبد ضد الضابط في القوات المسلحة زياد حسام الدين، بتهمة قتل الصيدلانية بسمة علي، من المتوقع أن يتبعه طعن من قبل محامي الضابط الذي أدين بتهمة القتل الخطأ.

25-Aug-23 07:25 PM

مقتل مدني.. وداخلية ليبيا تسيّر دوريات جنوب طرابلس

أعلن الجيش الليبي، الجمعة، مقتل مدني وإصابة آخر، جراء انفجار لغم زرعته مليشيا الجنرال الانقلابي خليفة حفتر، جنوبي العاصمة طرابلس.

12-Jun-20 07:30 PM

حميدتي يقود بزي مدني اجتماع "التغيير" والجبهة الثورية (شاهد)

ترأس النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الإنتقالي، محمد حمدان دقلو الشهير بـ"حميدتي"، اجتماعا ضم قيادات من الجبهة الثورية وقوى إعلان الحرية والتغيير.

13-Dec-19 06:15 PM

هكذا يتحكم جيش مصر باقتصاد البلاد.. أرقام وتفاصيل

أكد اقتصاديون ومختصون باستراتيجيات الأسواق والمشروعات، أن ما كشفه المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية، العقيد تامر الرفاعي، بأن الجيش يشرف على 2300 مشروع قومي بمصر، يعني أن الجيش يستولي على أكثر من 25% من المشروعات الاقتصادية المختلفة التي تنفذها الحكومة المصرية.

04-Sep-19 05:09 PM

مصر تحتج رسميا على "مزحة ثلاجة السيسي"

أعلنت وزارة الخارجية، أنها "ستتقدم باحتجاج" إلى منظمة التعاون الإسلامي، بشأن موقف أمينها العام إياد مدني، على خلفية ممازحته للرئيس التونسي القائد باجي السبسي..

29-Oct-16 12:28 PM

الأردن ينشر صفارات إنذار خوفاً من "داعش"

بدأ جهاز الدفاع المدني في الأردن، الأربعاء، في تركيب صفارات إنذار مبكر في العاصمة عمّان، بالتزامن مع انضمام الأردن إلى التحالف الدولي الذي يحارب "تنظيم الدولة".

25-Sep-14 01:32 AM

ليبيا.. انتهاء العصيان المدني

أعلنت حركات وقوى سياسية ليبية الإثنين، انتهاء العصيان المدني العام الذي بدأ في بعض المدن الليبية، أبرزها بنغازي، مطلع الأسبوع الماضي.

15-Apr-14 01:09 AM