أخبار متعلقة

أجندة

إيدي كوهين.. أداة إسرائيلية لتزييف الحقائق عن الحرب في غزة (شاهد)

تعتمد إسرائيل على هاسبارا وهو مصطلح يشير إلى البروباغندا الإسرائيلية والتي تستهدف جمهور من كافة الجنسيات والأعراق ، بهدف "إفهام العالم بأنّ لإسرائيل الحق في الدفاع عن نفسها"،

30-Oct-23 10:47 AM

فلسطينيو الخارج يعقدون مؤتمرهم الثاني بإسطنبول

أنهى القائمون على أعمال المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج كامل استعداداتهم لعقد مؤتمرهم الثاني أيام 25 و26 و27 شباط (فبراير) الجاري في مدينة اسطنبول التركية، تحت عنوان: "القدس موعدنا".

22-Feb-22 01:40 PM

المنتدى الليبي "جنيف".. أي مقاربة وأي أجندة؟!

إن أولى الاولويات هو أن يتوافق الجميع، رسميين وساسة ونشطاء، على الحد الأدنى من أجندة التفاوض والتي تمثل المطالب العادلة التي تبلورت ما بعد 4 أبريل الماضي، وأن يكون من ضمن خطتهم دراسة بدائل التعطي مع الضغوط الدولية بما في ذلك رفض المشاركة في منتدى جنيف.

01-Feb-20 06:40 PM

تحديد أجندة الاستحقاق الرئاسي بتونس وتباين بمواقف الأحزاب

أعلن رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتونس، نبيل بفون، عن إجراء الانتخابات الرئاسية في دورتها الأولى داخل الجمهورية الأحد في الـ15 من أيلول/ سبتمبر المقبل.

31-Jul-19 04:31 PM

ذي إنترسيبت: بريد العتيبة يكشف علاقته بمراكز تفكير واشنطن

كشف موقع "ذي إنترسيبت" الأمريكي، الأحد، أن العلاقات الوثيقة التي أقامتها دولة الإمارات العربية المتحدة عن طريق سفيرها في واشنطن يوسف العتيبة مع مراكز التفكير في واشنطن، مهمتها إنفاذ الأجندة الإماراتية..

01-Aug-17 01:07 PM

فشل أولى مراحل مفاوضات جنوب السودان مع المتمردين

أعلن عضو وفد حكومة جنوب السودان، الثلاثاء، فشل المفاوضات مع وفد ريك مشار النائب السابق لرئيس جنوب السودان سلفاكير ميارديت؛ وذلك لـ"عدم اتفاق الطرفين على أجندة التفاوض"، محملا الوساطة الإفريقية مسؤولية ما وصلت إليه المفاوضات.

04-Mar-14 08:05 PM

خبر عاجل