أخبار متعلقة

ارامل

عدد النساء اللواتي فقدن أزواجهن ازداد بفعل وباء كورونا

قالت الأمم المتحدة إن عدد النساء اللواتي فقدن أزاوجهن ازداد بسبب جائحة كورونا، وذلك غداة الاحتفال باليوم الدولي للأرامل الموافق لـ23 حزيران/يونيو..

22-Jun-20 03:35 PM

صندي تايمز: أرامل سوريات أجبرن على التصور عاريات

نشرت صحيفة "صندي تايمز" تقريرا لمراسلتها لويزا كالاهان، تتحدث فيه عن إجبار أرامل سوريات على التصور عاريات في مدينة حلب السورية..

03-Jun-18 01:22 PM

يمكن أن تموت إذا ما كسر قلبك.. والأرامل هنّ الدليل (تفاصيل)

كشفت دراسة جديدة أجرتها جامعة رايس في تكساس، أن خطر وفاة الأرامل في أول ستة شهور من فقدان أحبائهم يمكن أن يرتفع بنسبة 41%.

12-May-18 12:28 AM

أرامل مخيمات إدلب.. المياه شحيحة والحل إرسال الأطفال للقتال

يرى ناشطون من إدلب أن مشكلة الحصول على المياه تطفو على السطح مع ارتفاع درجات الحرارة التي وصلت مستويات قياسية تجاوزت عتبة 45 درجة، الأمر الذي يتطلب مزيدا من المياه لكل المدنيين،

13-Aug-17 12:55 AM

"فيسبوك" ينحني احتراما للأمهات الأرامل

وجهت شيريل ساندبرغ، ثاني أكبر مسؤول تنفيذي في شركة "فيسبوك"، تحية للأمهات العازبات في عيد الأم، واعترفت بأنها لم تدرك بشكل كامل قط مدى صعوبة تربية أطفال بدون زوج أو شريك إلا بعد وفاة زوجها العام الماضي..

09-May-16 07:08 AM

السعودية تتصدر "أوبك" بـقيمة 745 مليار دولار

اهتمت الصحف السعودية الصادرة الجمعة بالأخبار والشؤون المحلية، حيث ذكرت صحيفة اليوم أن السعودية تصدرت أعضاء منظمة الدول المصدرة للنفط «أوبك» خلال السنوات الثلاث الأخيرة.

19-Dec-14 06:43 AM

فتيات سوريات أرامل بمناطق الثورة والتعدد أحد الحلول

تزوجت هبة في سن 16 من شاب في العشرين، وأصبحت أما بعد عام واحد من زواجها، حيث أنجبت طفلا وهي في سن السابعة عشرة فقط. ولكن فرحة هبة لم تدم طويلا، حيث فقدت زوجها الذي كان قد حمل السلاح لصد قوات النظام السوري التي تحاول اقتحام إحدى بلدات ريف دمشق الغربي.

13-Oct-14 05:11 PM

مشروع في حلب لمساعدة أسر ضحايا الحرب

بدأ في مدينة حلب السورية برنامج جديد لمساعدة أرامل وأمهات المقاتلين الذين لاقوا حتفهم خلال الحرب وذلك بتوفير خيوط الصوف لهن وبيع إنتاجهن من أشغال الإبرة.

23-May-14 12:50 PM

خبر عاجل