أخبار متعلقة

سلطان

السلطان إسماعيل أحد مؤسسي الدولة العلوية في المغرب محبا (1من2)

طوال حكمه المديد (نصف قرن ونيف) استمات المولى إسماعيل في فرض الأمن على بلاده. مما أدى، حسب شهادات المؤرخين، إلى انتعاش للنشاط التجاري والاقتصادي، كما إلى اكتساب شروط المناعة أمام الأتراك والبلدان الأوروبية العظمى لذلك العهد.

16-May-22 02:33 PM

MEE: قلق لدى مصريين بأمريكا من جرأة السيسي وتردد بايدن

تحدث موقع "ميدل إيست آي" البريطاني عن مخاوف المصريين في أمريكا من حملة نظام عبد الفتاح السيسي ضدهم، وهم في الخارج..

16-Jul-21 08:02 PM

سلطان عُمان يعفو عن معارضين سياسيين بالخارج.. وردود

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخميس، ما قالوا إنه أمر من سلطان عُمان هيثم بن طارق، بعفو "ضمني" عن معارضين سياسيين بالخارج..

23-Jul-20 05:14 PM

صفاء سلطان نادمة على زواجها من شخصية أردنية (شاهد)

فجرت الممثلة السورية صفاء سلطان مفاجأة، حينما اعترفت بزواجها للمرة الثانية سرا من شخصية أردنية نافذة، معربة عن ندمها على هذا الزواج..

31-Aug-19 05:50 AM

فريق أممي يطالب بالإفراج عن سلطان وعودة وآخرين (شاهد)

أعلن الفريق العامل بالأمم المتحدة المعني بمسألة الاحتجاز التعسفي، مؤخرا قرارا تاريخيا بشأن اعتقال الداعية الإسلامي صلاح سلطان في سجون النظام المصري.

23-Mar-19 11:04 PM

بماذا علق البرادعي على مقالة محمد سلطان؟

أعاد السياسي المصري محمد البرادعي، نشر مقالة المعتقل السابق في السجون المصرية محمد سلطان، الذي يحمل الجنسية الأمريكية ونشرت في صحيفة "نيويورك تايمز"، وترجمتها صحيفة "عربي21".

25-Jan-19 01:07 PM

سلطان ماليزيا يتزوج ملكة جمال موسكو السابقة (شاهد)

تزوج سلطان ماليزيا محمد الخامس من الحسناء الروسية أكسانا فويفودينا الفائزة بجائزة ملكة جمال موسكو عام 2015..

27-Nov-18 12:04 PM

ساينس مونيتور: ما سر الغموض الذي يحيط بخليفة سلطان عُمان؟

نشرت صحيفة "كريستيان ساينس مونيتور" تقريرا للكاتب تيلور لاك من العاصمة العمانية مسقط، يتساءل فيه عمن سيخلف السلطان قابوس سلطان دولة عُمان، مشيرا إلى أن السلطان حدد لجنة سرية لإدارة شؤون البلاد وتأمين الاستقرار، وإن كان ذلك لفترة قصيرة..

18-Apr-17 11:12 PM

نقل محمد سلطان للمستشفى إثر تدهور صحته

قالت أسرة الناشط المصري محمد سلطان، الذي يحمل الجنسية الأمريكية، والمضرب عن الطعام منذ 253 يوما، إنه تم نقله من محبسه جنوبي القاهرة، لمستشفي حكومي غربي العاصمة.

08-Oct-14 02:18 AM

تدهور صحة المعتقل محمد صلاح سلطان في سجن طرة

في تدهور خطير للحالة الصحية للمعتقل محمد صلاح سلطان المضرب عن الطعام لليوم الثالث بعد المائة؛ ورد إلى "عربي 21"، من المحامي الخاص بسلطان، أن صحته متدهورة للغاية بسبب إضرابه عن الطعام، علاوة على رفض إدارة السجن تقديم العلاج له.

09-May-14 01:55 AM

مرض بندر بن سلطان وفشله في سوريا.. هل أطاحا به؟

بعد أقل من عامين من تولي الأمير بندر بن سلطان بن عبد العزيز (65 عاما) منصبه كرئيس للاستخبارات العامة، أصدر العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز، مساء الثلاثاء، أمرا ملكيا يقضى بإعفائه من منصبه.

16-Apr-14 06:44 AM

عصام سلطان: جرائم التعذيب في سجن العقرب لن تكسرنا

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عدة تسجيلات صوتية لعصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط من داخل محاكمته موجها رسالته لرافضي الانقلاب.

24-Feb-14 12:05 PM