أخبار متعلقة

تمرين

وصول قوات برية وبحرية سعودية إلى تركيا (صور)

وصلت وحدات من القوات المسلحة السعودية ( برية وبحرية) إلى تركيا، للمشاركة في تمرين (efes 2016)، الذي يعـد "أحد أكبر التمارين العسكرية في العالم" للمشاركة في مناورات عسكرية تشارك فيها قوات من 11 دولة، بينها الولايات المتحدة، وألمانيا، والسعودية، وقطر، فضلا عن تركيا.

16-May-16 12:39 AM

تمرين لقوات الطوارئ السعودية للتصدي لهجمات إرهابية محتملة

تنطلق الأربعاء المقبل فعاليات تمرين تعبوي لقوات الطوارئ الخاصة السعودية، من المقرر أن يتم خلاله التدريب على فرضيات التصدي لهجمات مسلحة لمجموعات إرهابية.

04-May-15 03:48 AM

تمرين للأمن السعودي يتصدى لهجوم افتراضي على منفذ حدودي

تواصل قوى الأمن الداخلي السعودي الاثنين، لليوم التاسع عشر على التوالي، تمرينا تحت اسم (وطن 85)، بمنطقة الحدود الشمالية، يشارك فيه 1500 رجل أمن من قطاعات مختلفة بهدف “مواجهة التنامي الملحوظ في نشاطات الجماعات والتنظيمات المتطرفة”.

17-Mar-15 04:57 AM

التمرين النووي الأصعب لمنع انتشار السلاح النووي بالأردن

أجرت منظمة الحظر الشامل للتجارب النووية، يوم الأحد، تمريناً شاملاً هو "الأصعب" لها في عدة مناطق بالأردن.

17-Nov-14 02:35 AM

"الخليج الفارسي".. على شاشة عرض "الخطوط السعودية"

تباينت اهتمامات الصحف السعودية في تغطيتها الإخبارية، ولكنها أجمعت على إبراز الأخبار والشؤون المحلية، حيث لفتت صحيفة سبق إلى ما نتج من إشكالية إثر وضع اسم الخليج الفارسي بالخطأ على إحدى شاشات عرض رحلة لطائرة الخطوط الجوية السعودية.

18-Apr-14 06:23 AM

تمرين عسكري يحاكي تعرض إسرائيل لهجمات صاروخية

دوت، صباح الإثنين، صافرات الإنذار في جميع أنحاء إسرائيل، في إطار تدريب لوزارة التربية والتعليم الإسرائيلية، لاستكشاف استعداد المدارس للتعامل مع تعرض إسرائيل لإطلاق صواريخ.

24-Feb-14 11:19 AM