أخبار متعلقة

الأولتراس

هكذا علق أولتراس الرجاء المغربي على إعدامات مصر (صورة)

يواصل أولتراس نادي الرجاء الرياضي المغربي لكرة القدم، إنتاج رسائل ذات طبيعة سياسية، يخاطب بها المسؤولين عن تدبير الشأن العام ليس في المغرب وحده بل في العالم العربي كله..

02-Mar-19 01:22 PM

مصر تودع الأولتراس.. ماذا وراء حل "وايت نايتس" و"أهلاوي"؟

بعد أسبوعين من إعلان "أولتراس أهلاوي" حل رابطتها؛ تمثلت "أولتراس وايت نايتس" بغريمتها التقليدية، منهية رابطتها الرياضية هي الأخرى، بدعوى احترام قوانين الدولة المصرية، وذلك بعد 11 عاما من ظهور الرابطتين الكرويتين الأكبر في مصر.

29-May-18 11:58 AM

تحطيم أبو تريكة لعبة يمكن أن ترتد على نظام السيسي

قال الكاتب الإسرائيلي تسفي برئيل إن محاولة نظام عبدالفتاح السيسي تحطيم صورة "معبود الجماهير اللاعب محمد أبو تريكة

19-May-15 01:17 PM

إلغاء الدوري بمصر .. والأولتراس تتهم الداخلية بتدبير المجزرة

قرر مجلس الوزراء المصري تأجيل بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم لأجل غير مسمى بعد ساعات من كارثة رياضية جديدة، أسفرت عن مقتل نحو 40 شاباً من مشجعي الزمالك في اشتباكات مع قوات الأمن مساء الأحد.

09-Feb-15 06:09 AM

جولة صراع جديدة بين مرتضى والأولتراس بحضور محلب

يبدو أن المعركة المشتعلة بين رابطة مشجعي الزمالك المصري المعروفة باسم "أولتراس وايت نايتس" ورئيس النادي "مرتضى منصور" لن تتوقف قريبا، في ظل إصرار الطرفان على خوض الحرب إلى النهاية.

17-Oct-14 02:59 AM

"الأولتراس" تتوحد ضد "الداخلية" وتتعهد بطردها من الملاعب

أصدرت سبعة من أكبر روابط مشجعي كرة القدم المصرية المعروفة بـ "الأولتراس" بياناً موحداً، طالبت فيه بطرد رجال الشرطة من مدرجات كرة القدم وتركها للجمهور مثلما يحدث فى الملاعب الأوروبية، وهددت فيه بخطوات تصعيدية في المستقبل القريب.

11-Mar-14 02:23 AM

شوبير: يجب إعلان الأولتراس "جماعة إرهابية" (فيديو)

طالب الإعلامي أحمد شوبير ونائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، بإعلان جميع روابط الأولتراس في مصر، "جماعة إرهابية" على غرار الإخوان المسلمين، وحل هذه الروابط ومنعهم من دخول الملاعب

22-Feb-14 09:32 PM

شيطنة الإخوان والقرضاوي والأولتراس.. وتلميع الحكومة

لشيطنة الإخوان، والقرضاوي، والأولتراس، وقطر، وحتى صحفيي الجزيرة.. استغلت الصحف المصرية الصادرة السبت 22 شباط/ فبراير 2014، التظاهرات السلمية التي خرجت الجمعة في غالبية محافظات مصر، رفضا للانقلاب، تحت عنوان: "الطلاب طليعة الثورة"، وما تخللتها من بعض الاشتباكات.

22-Feb-14 08:45 AM