أخبار متعلقة

نصرالله

الحريري يدافع عن السعودية ويهاجم حزب الله

رد رئيس الوزراء اللبناني الأسبق سعد الحريري، على الهجوم الذي شنه الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني حسن نصرالله، على المملكة العربية السعودية.

04-Jan-22 04:02 PM

نصر الله يوجه رسالة للاحتلال بشأن التنقيب عن نفط وغاز لبنان

وجه الأمين العام لحزب الله اللبناني، الجمعة، رسالة إلى سلطات الاحتلال الإسرائيلي بشأن التنقيب عن النفط والغاز في المنطقة الحدودية البحرية المتنازع عليها..

22-Oct-21 10:35 PM

هاشم صفي الدين.. اسم بدأ بالتداول كخليفة لـ"نصرالله"

تتداول وسائل إعلام ومواقع أجنبية وعربية وكذا إسرائيلية هذه الأيام، معلومات وصورا ومواقف وتصريحات، لما بات يجر الحديث عن كونه "الخليفة المنتظر"، الذي سيحل مكان الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله.

05-Jun-21 10:38 AM

يديعوت: حرب الشمال هي السيناريو الأخطر.. يجب القيام بهذا

شددت صحيفة عبرية، على أهمية استعداد جيش الاحتلال الإسرائيلي لسيناريو نشوب حرب في الشمال، معتبرة أنها "السيناريو الأخطر" الذي يتهدد تل أبيب.

27-May-21 04:17 PM

نصر الله يتحدث عن جهود و"تذليل عقبات" لتشكيل حكومة لبنان

كشف الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، أن هناك تعقيدات في تشكيل الحكومة المرتقبة، لكننا " لسنا في موقع اليأس فهناك جهود جادة وجماعية من أكثر من طرف للتعاون في محاولة لتذليل بقية العقبات".

31-Mar-21 08:37 PM

موقع فرنسي: اغتيال لقمان سليم بلبنان.. لماذا الآن؟

نشر موقع "لوريون لو جور" الفرنسي تقريرا سلط من خلاله الضوء على حيثيات اغتيال الناشط السياسي اللبناني لقمان سليم والأطراف المستفيدة من تصفيته.

05-Feb-21 09:00 PM

نصر الله يشارك بحفل خطوبة حفيدته على نجل مرافقه (صور)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لمشاركة الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، في حفل خطوبة حفيدته على نجل مرافقه الشخصي..

08-Jan-21 01:36 PM

نصرالله بذكرى اغتيال سليماني: إيران ليست ضعيفة.. وسترد

ألقى الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله الأحد، خطابا في الذكرى السنوية الأولى لاغتيال قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، مشددا على أن طهران يمكنها الرد أمنيا أو عسكريا.

03-Jan-21 09:30 PM

حزب الإصلاح اليمني يرد على نصرالله: ندافع عن استقلال بلدنا

هاجم حزب التجمع اليمني للإصلاح، الثلاثاء، الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، متهما إياه بـ"قتل أطفال ونساء سوريا".

30-Dec-20 12:30 AM

برّي يستعرض تفاصيل اتفاق ترسيم الحدود بين لبنان والاحتلال

استعرض رئيس مجلس النواب اللبناني، نبيه بري، تفاصيل ما اتفق عليه، كإطار للتفاوض حول ترسيم الحدود البرية والبحرية، مع الاحتلال الإسرائيلي، بوساطة أمريكية.

02-Oct-20 07:36 PM

4 رؤساء وزراء سابقين بلبنان يردّون ببيان مشترك على "نصر الله"

أصدر أربعة رؤساء وزراء سابقين في لبنان بيانا مشتركا، ردا على صريحات لأمين عام حزب الله، حسن نصر الله..

01-Oct-20 12:46 PM

الطفيلي: إيران خدعت الشيعة وأمرهم سيخرج من يدها قريبا

اتهم الأمين العام السابق لحزب الله اللبناني، الشيخ صبحي الطفيلي، الدعاية الإعلامية الإيرانية وأتباعها "بخداع وتغرير اتباع المذهب الشيعي، من خلال تسويق التدخل في سوريا على أنه حماية لبعض الأضرحة والقرى الشيعية".

04-Mar-20 11:17 AM

مناورات إسرائيلية "بالمدفعية الثقيلة" بمزارع شبعا اللبنانية

بهدف الحفاظ على جاهزية القوات على جميع الجبهات في إطار خطة التدريبات السنوية للعام 2020، تجري قوات الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، مناورات حية بالمدفعية الثقيلة، في منطقة مزارع شبعا المحتلة قرب الحدود مع لبنان..

18-Feb-20 11:48 AM

البنوك بالواجهة.. الحريري غاضب والمنسق الأممي: الوضع خطير

رفع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، سعد الحريري، الغطاء عن الأحداث التي وقعت الثلاثاء، في شارع الحمرا وسط بيروت، من لدن محتجين على الأوضاع الاقتصادية والسياسية وسياسة البنوك وشروطها حيال سحب الدولار..

15-Jan-20 11:09 AM

رئيس إقليم كردستان يرد على اتهامات نصرالله الأخيرة

رد رئيس إقليم شمال العراق "كردستان" نيجيرفان البارزاني، على اتهامات الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، والتي هاجم فيها مسعود البارزاني..

14-Jan-20 10:37 AM

نصر الله وحكومة الشراكة.. هكذا تفاعل معها اللبنانيون

أثارت كلمة الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصر الله، الجمعة، جدلا بين النشطاء، عقب حديثه عن حل الأزمة السياسية عبر تشكيل حكومة شراكة تشمل أوسع تمثيل لمختلف الفرقاء اللبنانيين..

14-Dec-19 01:48 PM

خبر عاجل