أخبار متعلقة

الحرس

تليغراف: إيران "تطهر" الحرس الثوري خشية اختراق إسرائيلي

كشفت صحيفة "تليغراف" عن قيام السلطات الإيرانية بحملة "تطهير" داخل الحرس الإيراني بعد مخاوف من تسلل جواسيس يعملون لصالح الاحتلال الإسرائيلي..

03-Jul-22 07:42 AM

جعفري يتحدث عن حضور إيران بسوريا والعراق وصواريخ حزب الله

تحدث قائد الحرس الثوري اللواء محمد علي جعفري مجددا عن الأوضاع في المنطقة وما قال إنه انتصار حققته الثورة الإسلامية..

17-Mar-19 11:08 AM

مجتهد: رفع مستوى المرابطة بالحرس الملكي السعودي

كشف حساب "مجتهد" المعروف بنشره أخبارا وتسريبات عن الأوضاع الحقوقية والسياسة الداخلية، عن ما قال إنها تشديد في مستويات الحراسة في جهاز الحرس الملكي السعودي دون معرفة الأسباب.

07-Dec-18 12:34 PM

الطيران الإماراتي يقصف قوات هادي في عدن جنوب اليمن

قالت مصادر يمنية إن "الطيران الإماراتي شارك في المواجهات التي اندلعت بين قوات الحزام الأمني المدعومة منها مع جنود من ألوية الحماية الرئاسية الموالي للرئيس هادي ظهر السبت".

16-Sep-17 09:01 PM

افتتاح أول كلية عسكرية جوية في الكويت

افتتحت في الكويت، الثلاثاء، أول كلية جوية يتم إنشاؤها في البلاد، وذلك في قاعدة علي السالم الجوية، شمال غرب العاصمة.

04-Oct-16 05:12 PM

المقاومة اليمنية تسيطر على جبل استراتيجي والقتال يزداد ضراوة

تزداد المعارك ضراوة في اليمن، بين قوات المقاومة الشعبية والجيش الوطني المؤيد للشرعية، والمتمردين الحوثيين وقوات علي عبدالله صالح في بلدتي "نهم وصرواح" شرق وشمال شرق صنعاء، تزامنا مع انتزاع المقاومة بإسناد من التحالف العربي، جبل "كهبوب" الاستراتيجي القريب من الممر المائي الدولي "باب المندب".

14-Jul-16 07:40 PM

موقع مهم بإيران يعترف بفشلها في مواجهة الهجمة السعودية

انتقد موقع "تابناك" الإيراني الشهير والمقرب من الحرس الثوري، الدبلوماسية الإيرانية بشدة، واعتبرها عاجزة حتى الآن عن مواجهة الحملة الدبلوماسية الممنهجة التي تقودها السعودية ضد إيران بالمنطقة.

09-Mar-16 07:06 PM

فيلم إيراني يتوقع نشوب حرب بين السعودية وإيران (فيديو)

نشرت وسائل الإعلام الإيرانية المرتبطة بالحرس الثوري فيلما أنتج من قبل الحرس بعنوان (حرب الخليج الثانية) يتكهن من خلاله بوقوع "مواجهة عسكرية مباشرة بين السعودية وإيران في الخليج ."

07-Jan-16 10:02 PM

موقع إيراني يكشف قتلى الحرس الجدد وينشر صورهم (صور)

كشف موقع "تابناك"، الذي يتبع الحرس الثوري الإيراني ويشرف عليه الجنرال محسن رضائي، عن مقتل ثلاثة ضباط من قوات الحرس الثوري الإيراني بسوريا.

05-Dec-15 08:19 PM

الرئاسة بالجزائر تستدعي "العسكر" لتأمين محيطها

استعانت رئاسة الجمهورية بالجزائر، الأحد، بأعوان من الجيش الشعبي الوطني، والحرس الجمهوري، لتأمين محيط الرئاسة، يومان بعد مغادرة المئات من عناصر الشرطة المحتجين، مدخل مكتب الرئيس بوتفليقة.

19-Oct-14 09:23 PM

روحاني والحرس.. وثالثهما الشعب

كتب مصطفى فحص: يتجه الرئيس الإيراني حسن روحاني خلال الشهرين المقبلين إلى رفع الدعم عن المشتقات النفطية، من أجل تأمين بعض حاجات إيران من السيولة النقدية الضرورية، وذلك ليتمكن بعدها من البدء في إعادة تأهيل بعض البنى التحتية المتهرئة في البلاد، الأمر الذي سوف يسبب ارتفاعا في أسعار المشتقات النفطية، مما

04-Apr-14 06:16 AM

رئيس تقصي حقائق 30 يونيو: تقريرنا دليل لمقاضاة مصر

أقر الدكتور فؤاد عبدالمنعم رياض، القاضى الدولي، رئيس لجنة تقصى حقائق 30 يونيو، بأنه يمكن أن توجه اتهامات للحكومة المصرية فى المحافل الدولية استناداً لتقرير اللجنة الختامي، الذي يشكل دليلاً متكاملاً، ومستندا قد يُستخدم ضد الحكومة المصرية، وقرينة ادعاء ضدها فى المحافل الدولية..

15-Feb-14 04:46 PM