أخبار متعلقة

الثانوية

جدة فلسطينية من غزة تتفوق بالثانوية بعد انقطاع 35 عاما

تفوقت جدة فلسطينية من قطاع غزة، في امتحانات الثانوية العامة لعام 2021، بعد انقطاع عن الدراسة عشرات السنين..

03-Aug-21 05:27 PM

وفاة طالب متفوق بالثانوية العامة بحادث سير بمصر (شاهد)

توفي الطالب المصري خالد أحمد مبروك، بحادث سير، وذلك بعد أيام قليلة من حصوله على معدل 99 بالمئة بالثانوية العامة، ما ترك حالة حزن واسعة بين ذويه وناشطين بمواقع التواصل الاجتماعي..

10-Aug-20 01:32 AM

موقع أوروبي: السيسي يعتقل طلبة احتجوا على نظام الامتحانات

نشر موقع "يورونيوز" الأوروبي تقريرا تناول فيه الحالة التي آل إليها النظام الدراسي في مصر وذلك في عهد رئيس نظام الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي"..

05-Jun-19 12:07 PM

الإرهابيون الأوائل!!

مصر تنحدر الآن نحو الهاوية، فالعلماء والمفكرون في السجون أو مطاردين، أما أرباب الرقص والفساد فهم في قصورهم يتنعمون، وهاهم أبناء "الإرهابيين" يحصلون على أعلى الشهادات

27-Jul-16 06:09 PM

50 ألف جنيه وحبس 6 أشهر لطالب ثانوي بتهمة التسريبات بمصر

دشن النشطاء على مواقع التواصل الاجتماع، حملة تضامنية مع أحد طلاب الثانوية العامة بالمنوفية، في مصر، بعد قوله إنه تعرض للظلم على يد إدارة وأمن مدرسته، وتلفيق تهمة غش وتسريب الامتحانات له.

29-Jun-16 06:01 PM

طلبة مصر يقتحمون وزارة التعليم ويرفضون إعادة الامتحانات

اقتحم الآلاف من طلاب الثانوية العامة، ظهر الاثنين، أجزاء من مبنى وزارة التعليم بوسط القاهرة احتجاجا على قرار الوزارة بإلغاء امتحان الديناميكا وإعادته في وقت لاحق، وتأجيل باقي الامتحانات إلى يوم 2 يوليو المقبل، بسبب تسريبها.

27-Jun-16 05:23 PM

لماذا يسرب "شاومينج" امتحانات الثانوية العامة في مصر؟

أثار تسرب امتحان الثانوية العامة للغة العربية لغطا واسعا في مصر، حيث أبدى قطاع واسع من الطلاب والنشطاء ترحيبهم بذلك التسريب، ومطالبين بالمزيد، فيما اعترض طلاب آخرون عليه معتبرين إياه تضييعا لجهودهم الاستذكارية طوال العام.

06-Jun-16 05:24 PM

دراسة: التعليم الثانوي يحد من إصابة المراهقين بالإيدز

توصلت دراسة أمريكية حديثة، إلى أن انخراط الفتيات والشباب في التعليم، وخاصة في المرحلة الثانوية، يقلل من خطر الإصابة بالإيدز..

30-Jun-15 08:47 AM

سعودي يعثر على ورقة "غش" في أذنه بعد 20 عاما

عثر سعودي مسن على ورقة غش احتفظ بها منذ المرحلة الثانوية في أذنه كتب بداخلها معلومات مهمة لإحدى المواد الدراسية التي كان يؤدي الاختبارات فيها.

11-Feb-14 04:27 AM