أخبار متعلقة

دينا

وفاة الأميرة دينا أولى زوجات العاهل الأردني الراحل في عمان

أعلن الديوان الملكي الأردني، الأربعاء، وفاة الأميرة دينا عبد الحميد، أولى زوجات الملك الراحل حسين بن طلال، والدة ابنته الأميرة عالية.

21-Aug-19 03:15 PM

هيفاء وهبي تنهال على ممثلة بالضرب.. وراقصة مصرية تساندها

ذكرت وسائل إعلام مصرية، أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، انهالت بالضرب على ممثلة، خلال تصوير أحد المسلسلات.

28-Apr-17 11:50 PM

زفاف ينتهي بطلاق العروسين.. وواصلت دينا الرقص (فيديو)

روت الراقصة المصرية دينا رواية غريبة حصلت معها في أحد الأعراس التي شاركت فيها، وذلك خلال استضافتها على قناة القاهرة والناس.

05-Jul-16 04:09 AM

"دينا" تأسف لعدم وجود راقصات بمستوى جيد بالجيل الصاعد (فيديو)

قالت الفنانة دينا إن "من متطلبات الفن الحديث إلمام الفنانات بفنون الرقص الشرقي والموسيقى؛ لتساعدها في أداء الأدوار المختلفة".

12-Nov-15 12:34 AM

"حزب الله" يحرج حكومة لبنان بتحرير أسيره

تقول صحيفة النهار اللبنانية إن "حزب الله" أثبت صحة كلام أمينه العام السيد حسن نصر الله في شأن عدم معارضته التفاوض مع الخاطفين على الأسرى العسكريين تحت مقولة "نحن شعب لا نترك أسرانا في السجون"، عبر إعلانه تحرير أحد عناصره المدعو عماد لبنان عياد مقابل إطلاق سراح عنصرين من "المسلحين" بحسب بيانه الرسمي،

26-Nov-14 05:07 AM

دينا أغمضت عينيها خشية القصف ثم عجزت عن فتحهما ثانية

منذ بداية الحرب على قطاع غزة، لم تجد الطفلة دينا خليفة، ابنة التسعة أعوام، طريقة تهرب فيها من جحيم هذا العدوان الإسرائيلي، إلى عالم يخلو من رائحة البارود ولون "الدم"، إلا أن تغمض عينيها، وتخيّل نفسها تأكل قطعة من "الحلوى"، كما كانت تفعل يوميا في حياتها الطبيعية، أو أن تلهو مع أخوتها في حديقة المنزل.

06-Aug-14 05:12 PM

شهادة إلهام ويسرا ودينا عن قضية «الاتحادية»

في ديسمبر 2012 نقل الإعلام المهني المحترم بقيادة الطاهرة لميس وزوجها الشريف العفيف عمرو، ومعهما نظيف اليد خيري رمضان وعاشق الحمالات إبراهيم عيسى، والمناضل توفيق عكاشة، وغيرهم من أهل الفضائيات والصحف، المشهد كالتالي:

07-Feb-14 06:01 AM