أخبار متعلقة

بروتوكول

بايدن ينتهك بروتوكول الاستقبال البريطاني خلال لقاء الملك (شاهد)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه ملامح الاستغراب على وجه الرئيس الأمريكي وهو يمشي بخطوات ثقيلة ويسبق الملك تشارلز الثالث.

10-Jul-23 08:30 PM

بروتوكول جنازة الملكة إليزابيث للزعماء الأجانب يثير جدلا

تشير التقارير إلى أن هناك نسختين مختلفتين على الأقل من الدعوات الموجهة لزعماء العالم لحضور الجنازة

12-Sep-22 05:42 PM

خبر كاذب عن اتفاق تركي قطري يحرج "كليتشدار أوغلو".. أثار جدلا

أثار خبر كاذب نشرته وسائل إعلام تركية معارضة، حول بروتوكول بين أنقرة والدوحة، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا..

28-Jun-21 07:39 AM

الخرطوم و"الجبهة الثورية" توقعان برتوكولا قبيل اتفاق سلام

وقعت الحكومة السودانية، والجبهة الثورية "مسار دارفور"، السبت، في جوبا، بروتوكول الترتيبات الأمنية، قبيل توقيع اتفاق سلام شامل الاثنين.

29-Aug-20 08:46 PM

السعودية تعلن موعد بدء مناسك الحج.. بأعداد محدودة

قالت السلطات السعودية، إن مناسك الحج لهذا العام، ستبدأ في الـ 29 من تموز/ يوليو، وهو ما يعرف بيوم التروية، بعد إعلان المحكمة العليا، أن الأربعاء أول أيام شهر ذي الحجة.

21-Jul-20 09:06 AM

السعودية تعلن إجراءات صحية خاصة بموسم الحج

أعلنت السعودية، الاثنين، بروتوكولًا صحيًا لموسم حج "محدود" للعام الحالي يقتصر على حجاج من داخل المملكة..

06-Jul-20 11:41 AM

ترامب يخالف البرتوكول الرئاسي بهذا الخرق الأول من نوعه (فيديو)

خالف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بروتوكولا رئاسيا، الاثنين، في خطوة اعتبرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أنها "تهدم التقاليد الرئاسية"..

20-May-19 11:01 AM

أنقرة تبدأ العمل باتفاق أوروبي لـ"مواجهة المقاتلين الأجانب"

أعلنت وزارة الخارجية التركية الجمعة أن أنقرة بدأت العمل بما يعرف بـ"البروتوكول الإضافي لاتفاقية مجلس أوروبا بشأن مكافحة الإرهاب"، وهي أول اتفاقية دولية في مجال "مكافحة المقاتلين الإرهابيين الأجانب".

01-Jun-18 12:36 PM

كييف تتهم الانفصاليين بانتهاك الهدنة شرق البلاد

أفاد المكتب الإعلامي لمكافحة الإرهاب في أوكرانيا، أن الانفصاليين الموالين لروسيا، انتهكوا هدنة وقف إطلاق النار مع الحكومة الأوكرانية، 14 مرة خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة.

29-Sep-14 04:22 AM

محكمة أوروبية تقضي بخرق بريطانيا لاتفاقية حقوقية

قضت محكمة حقوق الإنسان الأوروبية، بأن بريطانيا خرقت اتفاقية حقوق الإنسان، بعد حرمانها محكومين من حق التصويت في الانتخابات، عام 2004.

12-Aug-14 05:27 PM

أردوغان: منصب رئاسة الجمهورية لن يكون بروتوكوليا

قال رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان: "لن يكون من الآن فصاعدا منصب رئاسة الجمهورية، منصبا بروتوكوليا، في الماضي كانت الحكومة تقدم على أنها ممثلة للشعب، فيما تقدم رئاسة الجمهورية على أنها ممثل للدولة، سنلغي المسافة بين الدولة، والشعب، وستقوم الحكومة المنتخبة، مع الرئيس المنتخب بإدارة البلاد".

25-Jun-14 03:48 AM

4 أخطاء بروتوكولية للسيسي وحكومة محلب (فيديو)

كشف إعلاميون وناشطون سياسيون عن أربعة أخطاء بروتوكولية شابت عملية أداء اليمين لأعضاء حكومة إبراهيم محلب الجديدة، أمام الجنرال عبد الفتاح السيسي التي تمت صباح الثلاثاء الماضي بقصر "الاتحادية".

19-Jun-14 12:44 PM

بروتوكول للصيد البحري بين المغرب والاتحاد الأوروبي

صادقت لجنة برلمانية مغربية الخميس، على بروتوكول جديد للصيد البحري، بين المغرب والاتحاد الأوروبي، يتيح لنحو 126 سفينة أوربية الصيد في المياه المغربية، مقابل 40 مليون يورو سنويا.

07-Feb-14 01:12 AM