أخبار متعلقة

نهر الأردن

نهر الأردن يحتضر.. الاحتلال يمتص حقوق الأردن المائية

سطلت التقارير العبرية -التي كشفت عن رفض رئيس وزراء الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، المصادقة على طلب أردني لتوريد المياه من إسرائيل، وهو طلب قدم بسبب نقص المياه في المملكة- الضوء على انتهاكات الاحتلال لحقوق الأردن المائية..

27-Mar-21 07:26 AM

في يوم الغطاس.. بوتين يتعمد في أردن موسكو (شاهد)

تعمد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، السبت، وغطس ثلاث مرات، في مياه أحد أنهار مقاطعة موسكو المتجمدة، في تقليد يسير عليه المسيحيون الأرثوذكس وغيرهم في روسيا،

19-Jan-19 07:21 PM

هل يكون نهر الأردن محور الحرب القادمة في الشرق الأوسط؟

نشرت مجلة "ناشيونال إنترست" الأمريكية تقريرا تحدثت فيه عن اقتراب الشرق الأوسط من حرب ضروس بين الدول التي تقع في حوض نهر الأردن، على غرار فلسطين والأردن وسوريا ولبنان..

29-Oct-18 03:28 PM

هؤلاء زعموا ظهور المسيح في سماء نهر الأردن (شاهد)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر غيوما في السماء، متشكلة بشكل مثير.

10-Jan-18 03:12 AM

كاتب إسرائيلي يقترح كونفدرالية بمشاركة الأردن لهذه الأسباب

اقترح البروفيسور الإسرائيلي غبريئيل موكيد إقامة كونفدرالية بين فلسطين وإسرائيل والأردن إن هناك أسبابا عديدة، سياسية، واقتصادية، وأمنية، ونفسية وتاريخية، تجعل حل الكونفدرالية بين إسرائيل، وفلسطين والأردن مثاليا للنزاع العربي الإسرائيلي.

11-Aug-17 08:51 PM

أردنيون يستنكرون صك عملة عبرية ذات دلالة توسعية

ذكرت صحيفة "معاريف" العبرية، الأربعاء، أن البنك المركزي الإسرائيلي أصدر قطعة نقدية معدنية جديدة تحمل صورة نهر الأردن وسماها "قطعة الذاكرة".

20-Feb-14 11:42 AM

إسرائيل تصدر قطعة نقدية تحمل صورة نهر الأردن

أصدر البنك المركزي الإسرائيلي قطعة نقدية معدنية جديدة تحمل صورة نهر الأردن وسماها "قطعة الذاكرة"، حسبما ذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية.

19-Feb-14 09:37 AM

وزير إسرائيلي: بين النهر والبحر.. دولة واحدة فقط

قال وزير "البناء والإسكان" في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، أوري أريئيل، بعد ظهر الثلاثاء إنه لن يكون هنالك دولة ما بين النهر والبحر سوى "دولة إسرائيل فقط".

04-Feb-14 06:50 PM