أخبار متعلقة

فيرغسون

بعد تتويج السيتي بالبريميرليغ.. غوارديولا يعادل رقما قياسيا

وبعتبر هذا اللقب هو "خامس بريميرليغ" لمانشستر سيتي، تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا.

20-May-23 11:03 PM

فيرغسون يوجه انتقادا لاذعا لمدرب المانيو بسبب رونالدو

أكد أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد السابق، أن كريستيانو رونالدو كان يجب أن يلعب أساسيا في التعادل 1-1 مع ضيفه إيفرتون بدلا من المشاركة بديلا في الشوط الثاني..

05-Oct-21 10:37 AM

هكذا رد حبيب عندما عرض عليه الأسطورة فيرغسون شرب النبيذ

كشف البطل السابق للفنون القتالية المختلطة، الروسي حبيب نورمحمدوف، عن تفاصيل واقعة طريفة وقعت له خلال بملعب “أولد ترافورد”، السبت، خلال متابعته لقاء مانشستر يونايتد ضد إيفرتون، في الدوري الإنجليزي.

04-Oct-21 04:17 PM

كلوب ينال جائزة فردية بعد التتويج بلقب "البريميرليغ"

اختارت رابطة مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الألماني يورغن كلوب أفضل مدرب في الموسم، بعد قيادته ليفربول إلى اللقب للمرة الأولى منذ 30 عاما.

28-Jul-20 02:22 AM

"غيغز": هذا هو الفارق بين المدربين فيرغسون وفان غال

تحدث الويلزي ريان غيغز أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم عن الاختلاف بين السير الأسكتلندي أليكس فيرغسون والهولندي لويس فان غال، وهما المدربان السابقان للفريق الملقب بـ "الشياطين الحمر"..

25-May-20 10:28 AM

حبيب يتعرض لاستفزازات من خصمه الأمريكي (شاهد)

تهجم المقاتل الأمريكي توني فيرغسون بألفاظ نابية على الروسي حبيب نورمحمدوف، بطل العالم للوزن الخفيف للفنون القتالية المختلطة "UFC" قبل مواجهتهما المرتقبة حسب تقارير صحفية.

28-Nov-18 06:42 PM

فابريغاس يعترف بـ"خطيئة" قام بها تجاه فيرغسون عمرها 13 عاما

اعترف اللاعب الاسباني سيسك فابريغاس، اللاعب السابق لنادي أرسنال الانكليزي لكرة القدم وتشيلسي حاليا، الأربعاء، بقيامه بتصرف مشين ضد مدرب مانشستر يونايتد السابق "السير" أليكس فيرغوسون في حادثة شهيرة وقعت قبل 13 عاما.

04-Oct-17 10:43 PM

رونالدو: هذه أسباب اختياري الرقم7 والفضل يعود لهذا الشخص

كشف النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، الإثنين عن السر وراء تفضيله لارتداء قميص يحمل الرقم 7.

03-Apr-17 05:45 PM

هل يرغب مانشستر يونايتد في بقاء زلاتان إبراهيموفيتش؟

نشرت قناة "إي أس بي أن" الأمريكية تقريرا، تحدثت من خلاله عن احتمال بقاء المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في فريق مانشستر يونايتد، نظرا لمختلف النجاح ات التي حققها هذا اللاعب والتي قد تشجع الفريق على التمسك به.

01-Feb-17 11:21 PM

فرغيسون يكشف سر تحسن أداء المانيو بقيادة مورينيو

نشرت صحيفة مترو البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن إيمان المدرب السابق الأسكتنلدي أليكس فرغيسون بأن هدوء المدرب جوزيه مورينيو كان له الفضل في تحسن أداء فريقه مانشستر يونايتد.

25-Jan-17 09:39 PM

رونالدو: لشبونة كونني كلاعب وفيرغسون أوصلني للعالمية

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا، تحدثت فيه عن مسيرة كريستيانو رونالدو منذ أن كان لاعبا في فريق سبورتينغ لشبونة في البرتغال ثم في مانشستر يونايتد، الذي رفض مدربه، أليكس فيرغسون، في ذلك الوقت، التفريط فيه محاولا استغلال مهاراته الكروية الاستثنائية لصالح الفريق، هذا إلى جانب الحديث عن مسيرته في

08-Nov-16 08:24 PM

مورينيو يحقق فشلا قياسيا لم يشهد مثله تاريخ مان يونايتد

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريرا على إثر الهزيمة الأخيرة التي مني بها مانشستر يونايتد في مسابقة الدوري الأوروبي، قالت فيه إن تدهور المستوى والهزائم التي مني بها الفريق في الفترة الأخيرة تعد أمرا غير معتاد في تاريخ هذا النادي العريق.

05-Nov-16 10:33 PM

مواجهات في فيرغسون بذكرى مقتل شاب أسود برصاص شرطي

أصيب متظاهر على الأقل بجروح في إطلاق نار جرى خلال مواجهات مع قوات الأمن، مساء الأحد، في فيرغسون، لدى إحياء الذكرى الأولى لمقتل الشاب الأسود مايكل براون، برصاص شرطي أبيض..

10-Aug-15 10:31 AM

كريستيان مونيتور: القمع حوّل معان إلى "فيرغسون" الأردن

كتب مراسل صحيفة "كريستيان ساينس مونتيور" الأمريكية تيلور لاك، عن التغييرات الأمنية الأخيرة في الأردن، التي جاءت على خلفية الأحداث في مدينة معان، ومعاملة الأمن للسكان، التي قال إنها تشبه أساليب الشرطة الأمريكية في مدينة فيرغسون، التي شهدت أحداث عنف بين السود والشرطة البيض..

24-May-15 09:20 PM

"العدل الأمريكية": الشرطة في فيرغسون انتهكت حقوق السود

أسفر التحقيق الذي أجرته وزارة العدل الأمريكية، حول الأسلوب العنيف، الذي تتبعه شرطة مدينة "فيرغسون" حول قيام الشرطة بانتهاك حقوق السود، عن قيام كل من الشرطة والسلطات في المدينة المذكورة بانتهاك الحقوق الدستورية للسكان السود "بشكل روتيني وممنهج"..

04-Mar-15 09:10 AM

مقتل فتى اسود على يد شرطي بولاية ميزوري الأميركية

قتل فتى أسود برصاص شرطي في بلدة قرب فيرغسون في ولاية ميزوري الأميركية، التي شهدت توترات عرقية

24-Dec-14 02:10 PM