رياضة دولية

فيرغسون يوجه انتقادا لاذعا لمدرب المانيو بسبب رونالدو

ودفع المدرب أولي جونار سولسكاير برونالدو بعد مرور ساعة- أ ف ب
ودفع المدرب أولي جونار سولسكاير برونالدو بعد مرور ساعة- أ ف ب
أكد أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد السابق، أن كريستيانو رونالدو كان يجب أن يلعب أساسيا في التعادل 1-1 مع ضيفه إيفرتون بدلا من المشاركة بديلا في الشوط الثاني.

ودفع المدرب أولي جونار سولسكاير برونالدو بعد مرور ساعة من اللقاء الذي أقيم ظهر السبت، وكان يونايتد متقدما وقتها 1-صفر، لكن إيفرتون أدرك التعادل في الدقيقة 65 وتماسك ليخرج بنقطة.

وبرر سولسكاير قراره بأنه يريد حماية رونالدو، الذي بلغ عامه الـ36، وخاض مباراة كاملة أمام فياريال الإسباني يوم الأربعاء الماضي في دوري الأبطال.

وفي مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، قال فيرغسون لأسطورة الفنون القتالية المختلطة حبيب نورمحمدوف، إن إيفرتون حصل على دفعة معنوية حين عرف أن رونالدو لن يلعب.

وعندما قال نورمحمدوف لفيرغسون، إن رونالدو نزل بديلا في الشوط الثاني، أضاف أسطورة التدريب الأسكتلندي: "أعرف بالطبع.. لكن يجب عليك دائما أن تبدأ المباراة بأفضل اللاعبين".

وقال رونالدو، إن فيرغسون الذي تعاقد مع اللاعب البرتغالي في سن الـ18 عاما من سبورتنغ لشبونة في 2003، لعب دورا كبيرا في عودته إلى أولد ترافورد.

وسيتقابل يونايتد الذي يملك 14 نقطة من 7 مباريات في الدوري مع ليستر سيتي يوم 16 أكتوبر في الجولة المقبلة بعد التوقف الدولي.
التعليقات (0)