أخبار متعلقة

كاثوليك

دراسة علمية لمكونات الأصولية الإنجيلية في البرازيل

الباحثة حاولت التركيز على التحول في المشهد الديني في البرازيل، وقدمت مقاربة تفسيرية مهمة لنشأة واختراق التيار الإنجيلي للمجال البرازيلي الذي مثل مركز ثقل عالمي للكنيسة الكاثوليكية، وحاولت استدعاء آراء الباحثين والأنثروبولوجيين وعلماء السياسة..

07-Feb-22 11:58 AM

التايمز: جامعة أمريكية تغطي جداريات لكولومبوس لهذا السبب

نشرت صحيفة "التايمز" تقريرا، تقول فيه إن جامعة أمريكية شهيرة ستقوم بتغطية جدارية تعود للقرن التاسع عشر، تحتفل بحياة وأعمال كريستوفر كولومبوس، بعد احتجاج موظفي الجامعة وطلابها..

23-Jan-19 12:38 PM

خلال محادثات مع الفاتيكان.. الصين: الدين لا يخضع لقوى خارجية

قال أكبر مسؤول صيني عن الشؤون الدينية في إحدى صحف الحزب الشيوعي الحاكم إنه لا يمكن لقوى خارجية التحكم بالأمور الدينية في الصين في ظل محادثات تجرى بين بكين والفاتيكان لتسوية نزاع متعلق بتعيين أساقفة كاثوليك..

18-Aug-18 12:07 PM

دراسة: هكذا تنظر العائلات المسيحية في أوروبا للإسلام

نشر مركز "بيو" الأمريكي للدراسات والبحوث تقريرا، تحدث فيه عن نظرة المسيحيين تجاه الإسلام في أوروبا.

01-Jun-18 03:17 AM

أبرز فضائح اغتصاب الأطفال بالكنسية الكاثوليكية حول العالم

شكلت قضية التعدي الجنسي على الأطفال في الكنيسة التشيلية مؤخرا واحدة من أكبر الأزمات التي هزت الكنيسة الكاثوليكية في كافة أنحاء العالم.

20-May-18 09:53 PM

لهذا السبب غضبت الرابطة الكاثوليكية بأمريكا من كاردشيان

قالت صحيفة التليغراف البريطانية، السبت، إن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان أثارت غضب الرابطة الكاثوليكية في الولايات المتحدة.

23-Apr-17 03:52 AM

كنيسة كاثوليكية: الشيطان يعمل من خلال هيلاري كلينتون

ذكرت وسائل إعلام أمريكية محلية والموقع الإلكتروني لكنيسة كاثوليك في سان دييجو بولاية كاليفورنيا، أن الكنيسة قالت لرعاياها إن الشيطان يعمل من خلال سياسيين، مثل المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة هيلاري كلينتون، وحذرت من أن التصويت للديمقراطيين "خطيئة مهلكة".

06-Nov-16 12:42 AM

البابا يرفض العنف باسم الدين خلال زيارته لمسجد

زار البابا فرنسيس مسجدا في أذربيجان ذات الأغلبية المسلمة، الأحد، وقال لزعماء من أديان مختلفة إن الله ينبغي ألا يستخدم لتبرير الأصولية..

02-Oct-16 08:23 PM

باحث بريطاني: كيف ساهم المسلمون بمنع غزو كاثوليكي لإنجلترا؟

كتب المحاضر في جامعة كوين ميري في لندن جيري بروتون، مقال رأي، نشرته صحيفة "نيويورك تايمز"، عن العلاقات التاريخية المنسية بين بريطانيا والعالم الإسلامي، مشيرا إلى علاقة الملكة إليزابيث الأولى والسلطان مراد الثالث..

19-Sep-16 02:50 PM

مسؤول فرنسي: هويتنا تقتصر على الكاثوليك والبيض لا المسلمين

اعتبر روبير مينار، رئيس بلدية "بيزييه" جنوب غربي فرنسا، الإثنين، أن "الهوية الفرنسية تقتصر على العرق الأبيض من أصول أوروبية وعلى الكاثوليك".

06-Sep-16 04:11 AM