أخبار متعلقة

يديعوت أحرنوت

يديعوت أحرنوت: السنوار ليس مضغوطاً وشدد الشروط لإبرام صفقة

أبدى الكاتب، رونين بيرغمان، امتعاضه من ترديد رسائل الحكومة والأجهزة الأمنية للاحتلال الإسرائيلي، معتبراً إياها غير دقيقة، وذلك خلال مقال له، نشر في صحيفة "يريعوت احرنوت" العبرية.

23-Dec-23 11:29 AM

يديعوت أحرونوت: العالم ينظر لنا كإرهابيين ولـ"حماس" كأبطال من أجل الحرية

قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن العالم ينظر لمقاتلي حركة حماس كأبطال شعبيين بسبب سوء التعامل الدبلوماسي الإسرائيلي .

13-Nov-23 04:06 PM

صحفي إسرائيلي يطلق النار على فلسطيني غرب القدس المحتلة

أطلق مصور صحفي يعمل لصالح "يديعوت أحرنوت" على الشاب الفلسطيني منفذ عملية الطعن بالقدس المحتلة.

19-Jul-22 09:03 PM

يديعوت: هذا هو الدرس الإسرائيلي المستفاد من الأزمة العالمية

سلطت وسائل إعلام عبرية، الضوء على الدرس الذي استفاد منه الاحتلال الإسرائيلي من الأزمة العالمية الحالية، مشيرة إلى أنه يجب على تل أبيب، الدمج بين الحذر والتكيف مع التغيرات وصد التهديدات المتعاظمة، وفي مركزها المشروع النووي الإيراني..

06-Mar-22 07:37 PM

"عربي21" تنشر النص الكامل لمقابلة السنوار مع صحفية أجنبية

حصلت "عربي21"، على النص الكامل للمقابلة التي أجرتها صحفية إيطالية مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة، يحيى السنوار.

04-Oct-18 07:43 PM

يديعوت: عباس راحل ولا يرحل.. لماذا على إسرائيل أن تخشاه؟

تحدثت صحيفة إسرائيلية، عن الضعف السياسي العضال، الذي يعاني منه شخص رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، والذي يعد في كل مرة بأنه سيرحل لكنه لا يرحل.

15-Jan-18 04:14 PM

صحيفة إسرائيلية تعترف بأن أساليب تحقيق "الشاباك" منتقدة

اعترفت صحيفة إسرائيلية بأن أساليب تحقيق جهاز "الشاباك" الإسرائيلي، مثيرة للانتقاد، لا سيما بعد ما أثارته قضية براءة معتقل فلسطيني في سجون الاحتلال عقب مضي عامين على اعتقاله..

26-Dec-17 02:06 PM

قراءة إسرائيلية لدلالات الصواريخ الإيرانية على دير الزور

استعرض خبيران إسرائيليان، أهم رسائل ودلالات إطلاق إيران لمجموعة من الصواريخ البالستية على الأراضي السورية، ردا على هجوم "داعش" في قلب طهران مؤخرا، حيث يرجح أن عددا منها لم يصل مبتغاه.

20-Jun-17 11:51 PM

صحيفة إسرائيلية تكشف خداع الحكومات الإسرائيلية بشأن القدس

استعرضت صحيفة إسرائيلية، واقع مدينة القدس المحتلة "الصادم" بعد خمسين عاما على استكمال احتلالها وضم شطرها الشرقي، حيث تشير المعطيات أن القدس الآن هي "أكثر فلسطينية"، داعية إلى طرد نحو 200 ألف فلسطيني مقدسي يقيمون في نحو 22 تجمعا عربيا من القدس وضمهم إلى الضفة الغربية المحتلة.

24-May-17 08:05 PM

دوائر بإسرائيل تكشف حقيقة موقف الروس من غاراتها بسوريا؟

وضعت تل أبيب حدا للغموض الذي اكتنف الموقف الروسي من الغارات الإسرائيلية على سوريا، بعد استدعاء الخارجية الروسية للسفير الإسرائيلي في موسكو..

25-Mar-17 11:39 AM

كيف ستدمر سياسات ترامب الكرة الأرضية؟.. خبير إسرائيلي يجيب

تتسبب السياسيات البيئة للإدارة الأمريكة الحالية بزعامة دونالد ترامب، إلى تراكم الأثار السلبية الكارثية على الكرة الأرضية، مع بروز نوع جديد من اللاجئين الفارين من الآثار البيئية المتعاظمة، ما يلزم أمريكا تغيير سياساتها وحماية الأرض؛ لأنها هي أول من سيطالها الشر.

24-Mar-17 11:43 AM

يديعوت: سُحب حرب فوقنا وجبهات تهددنا.. أيهما الأخطر؟

سلطات صحيفة "يديعوت أحرنوت" الضوء على ما يعيشه الاحتلال الإسرائيلي في ساحات أربع، معتبرة أن الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لـ"إسرائيل"..

21-Mar-17 05:11 PM

صحيفة إسرائيلية تكشف ما سبق مكالمة ترامب مع عباس

كشفت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية؛ عن تفاصيل ما جرى قبيل مهاتفة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس.

15-Mar-17 11:11 PM

ضربة لأردوغان!

ضربة لأردوغان، شكلت العبارة السابقة، العنوان الرئيس لصحيفة (يديعوت أحرونوت) الإسرائيلية، والتي ربما كانت من الصحف الأقل شماتة، برئيس الجمهورية التركية "رجب طيب أردوغان"، بعد إخفاق حزبه (العدالة والتنمية) من الحصول على نسبة ساحقة، خلال الانتخابات البرلمانية التي جرت الأحد، باعتبار ذلك الإخفاق، يمثل ن

09-Jun-15 04:46 PM

عباس يؤكد التنسيق مع الاحتلال وأمريكا لمحاربة المقاومة

جدد رئيس السلطة الفلسطينية بالضفة الغربية، محمود عباس، تأكيده على وجود تنسيق أمني بين المؤسسة الأمنية الفلسطينية بالضفة، ومثيلتها لدى الاحتلال الإسرائيلي، والولايات المتحدة الأمريكية لمحاربة المقاومة.

28-Jan-14 01:36 AM