أخبار متعلقة

رئيس اركان

هآرتس: مناورة أمريكية إسرائيلية لمواجهة أي تصعيد في الشمال

مع توتر الأوضاع الأمنية وتفاقم أزماته الداخلية، يسعى الاحتلال الإسرائيلي بالتعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية إلى الاستعداد لأي مواجهة محتملة على الجبهة الشمالية الساخنة.

24-Jun-22 05:02 PM

حل الكنيست يعيق تعيين رئيس أركان جديد لجيش الاحتلال

مع تفاقم الأزمة السياسية الداخلية لدى الاحتلال الإسرائيلي، والتوجه نحو حل الكنيست والذهاب لانتخابات جديدة هي الخامسة في غضون عامين، فإنه من المرجح أن يتأخر تعيين رئيس جديد لأركان جيش الاحتلال الإسرائيلي..

21-Jun-22 06:15 AM

غانتس يبدأ مشاورات اختيار رئيس أركان جديد.. كوخافي مستاء

كشفت صحيفة عبرية عن توتر متصاعد يتفشى بين العديد من كبار القادة العسكريين في جيش الاحتلال الإسرائيلي، على خلفية سعي وزير الجيش الإسرائيلي بيني غانتس لاختيار رئيس أركان جديد خلفا للجنرال أفيف كوخافي..

15-Jun-22 09:28 AM

نجاة رئيس أركان الجيش بتعز من محاولة اغتيال في اليمن

نجا مسؤول عسكري بالجيش اليمني، الأربعاء، من محاولة اغتيال، في مدينة تعز جنوب غرب البلاد.

21-Nov-18 06:24 PM

لماذا أمر حفتر بالتحقيق في مقتل رئيس أركان قوات ثورة فبراير؟

أمر اللواء المتقاعد خليفة حفتر، المدعي العام العسكري باستئناف التحقيقات في قضية اغتيال رئيس أركان الجيش سابقا اللواء عبدالفتاح يونس..

16-Oct-18 04:58 PM

رئيس الأركان المصري يعلّق على نبش جماعة حفتر للقبور

علق رئيس الأركان المصري الفريق محمود حجازي، على قيام عناصر قوات عملية الكرامة بقيادة اللواء الليبي المتقاعد خليفة حفتر، بالتمثيل بجثث مقاتلي مجلس شورى ثوار بنغازي، ونبش قبورهم، الاثنين الماضي..

22-Mar-17 09:48 AM

اغتيال رئيس أركان السلاح الجوي الليبي السابق

اغتال مسلحون مجهلون، ليلة الأربعاء الخميس، رئيس أركان سلاح الجو الليبي السابق، بإحدى مناطق مدينة بنغازي، شرقي ليبيا، حسب مصدر عسكري وآخر طبي.

18-Sep-14 02:58 AM

محكمة تركية ترفض الإفراج عن رئيس أركان "انقلابي"

رفضت محكمة الجزاء في إسطنبول، طلب الإفراج عن الجنرال المتقاعد، إلكار باشبوغ، رئيس الأركان السابق، المحكوم عليه بالسجن مدى الحياة، في إطار قضية منظمة "أرغينيكون" الإنقلابية.

21-Jan-14 07:25 PM