أخبار متعلقة

الصحف السعودية

بعد رد الدوحة .. الصحف السعودية تصعد لهجتها ضد قطر (صور )

أعلنت وسائل الإعلام السعودية أن وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، تسلم من وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي، محمد عبدالله الصباح، رد قطر على مطالب الدول الأربع التي تقاطعها، دون أن يتم الكشف عن مضمون الرد.

05-Jul-17 04:40 PM

ماذا قالت الصحف السعودية عن قطر بعد انتهاء مهلة المطالب؟

مع قرب انتهاء المهلة الممنوحة لدولة قطر للرد على قائمة المطالب الجماعية لدول الحصار الأربعة (السعودية، الإمارات، البحرين، مصر )، أعلنت دول الحصار موافقتها على تمديد المهلة 48 ساعة، استجابة لطلب أمير دولة الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح..

03-Jul-17 03:27 PM

صحف السعودية تواصل التحريض على قطر وتتهمها بالنيل من الدعاة

اشتركت الصحف السعودية الصادرة اليوم في حملتها المتواصلة للتحريض ضد قطر وأميرها الشيخ تميم بن حمد على ضوء الأزمة الخليجية، وما نتج عنها من قطع للعلاقات وفرض حصار على الدوحة، تقوده المملكة العربية السعودية..

18-Jun-17 02:30 PM

الصحف السعودية تواصل تحريضها على قطر.. ماذا قالت؟

واصلت الصحف السعودية هجومها على قطر في إطار الحملة التي شنتها عقب قطع السعودية والإمارات والبحرين علاقاتها مع الدوحة، وفرض حصار عليها واتخاذ إجراءات غير مسبوقة معها..

10-Jun-17 02:37 PM

مجهول يقتحم مصلى النساء بالمسجد النبوي

نشرت الصحف السعودية المحلية أخبارا متنوعة على اكثر من صعيد وجانب، فقد أثارت صحيفة عكاظ خبر اقتحام شخص مجهول لمصلى النساء بالمسجد النبوي، فيما أبرزت صحيفة الشرق خبرا مفاده توصل فريق سعودي علمي لاكتشاف طبي يزيد من فاعلية

16-Jan-14 05:39 AM