أخبار متعلقة

عمل عسكري

خبير إسرائيلي: هجماتنا في سوريا مخطط لها.. هذا هدفها

أكد خبير عسكري إسرائيلي، أن سلسلة الهجمات الإسرائيلية الأخيرة في سوريا، تأتي ضمن سياسة مخطط ومبادر لها، تهدف إلى "اقتلاع المزروعات الإيرانية من الحقل السوري"..

04-May-20 11:59 AM

ترامب: مستعد للقاء روحاني والعمل العسكري احتمال وارد

جدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأربعاء استعداده للدخول في حوار مع إيران في ظل التوتر المتصاعد بين طهران وواشنطن في منطقة الخليج العربي..

05-Jun-19 09:09 AM

كوبا: واشنطن تعد لعمل عسكري ضد فنزويلا تحت ستار إنساني

اتهمت ممثلة كوبا الدائمة لدى الأمم المتحدة، الأربعاء، الولايات المتحدة الأمريكية بالإعداد لشن عملية عسكرية ضد فنزويلا تحت ذريعة إنسانية.

27-Feb-19 06:10 PM

حركة "إيتا" الانفصالية تعلن التصويت على حل نفسها

أعلنت حركة "إيتا" التي تسعى للانفصال عن إسبانيا وإقامة دولة مستقلة في إقليم الباسك أن قادتها طلبوا من أعضائها التصويت على حل الحركة بالكامل مع حلول الصيف المقبل.

22-Feb-18 10:31 PM

روسيا: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام هجمات داعش

أكد نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف السبت ان بلاده لن تقف مكتوفة اليدين امام الهجوم الذي يشنه تنظيم "الدولة الاسلامية في العراق والشام"، وذلك خلال مؤتمر صحافي في دمشق.

28-Jun-14 03:15 PM

أوباما: مستعدون لعمل عسكري محدد الأهداف بالعراق

أعلن الرئيس الأميركي باراك أوباما الخميس أن الولايات المتحدة مستعدة لإرسال حتى 300 مستشار عسكري إلى العراق بهدف "تدريب ومساعدة ودعم" القوات العراقية في مواجهة الجهاديين السنة، مبديا الاستعداد لتوجيه ضربات محددة الهدف اذا استدعى الأمر، وأكد أن أمريكا مستعدة للقياد بعمل عسكري محدد الأهداف.

19-Jun-14 10:39 PM

البنتاغون: لا نية لتحرك عسكري مع إيران في العراق

أعلن "جون كيربي" الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون"، أنه لا توجد لديهم أي نية أو خطط للتنسيق مع إيران للقيام بتحرك عسكري محتمل في العراق.

17-Jun-14 03:02 AM

حماس لـ"عربي21": تهديد مصر باجتياح غزة هذيان

اعتبر القيادي في حركة حماس مشير المصري تصريحات لواء مصري هدد باجتياح غزة اذا لم تسلم القطاع للسلطة بالخطيرة وغير المسبوقة. وكان مستشار في أكاديمية ناصر العسكرية المصرية هدد حماس بعمل عسكري اذا لم تسلم القطاع الى السلطة الفلسطينية التي يرأسها محمود عباس.

13-Jan-14 09:06 PM